الجمعة، 24 يونيو، 2011

بسبب نجله.. عادل إمام في موقف حرج

الصفحه الرئيسيه

الفن اونلاين : تعرض الفنان عادل إمام لموقف حرج داخل كواليس تصوير مسلسله الجديد "فرقة ناجي عطا الله" بسبب الخسائر التي تكبدها منتج العمل صفوت غطاس نتيجة غياب نجله محمد عادل إمام ليومين عن التصوير فجأة دون سابق إنذار.
وبعد الاتصال بمحمد عدة مرات، أكد لهم انه منشغل ببطولة فيلم آخر من إنتاج السبكي ولم يستطع ان ينسق بين الاثنين وأصيب بحالة من الإرهاق تسببت في عدم حضوره للتصوير.
وأمام هذه الأعذار بدا واضحاً على عادل إمام الضيق الشديد أمام فريق عمل المسلسل الذي لم يستطع ان يعلق على الأمر نظراً لحساسيته.
"فرقة ناجي عطا الله" تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام. المسلسل بطولة عادل إمام، وأنوشكا، ومحمد عادل إمام، وأحمد عبد الوارث، وأحمد السعدني، والتونسية سناء يوسف، وعمرو رمزي، ونضال الشافعي، وأحمد التهامي، ومحمود البزاوي، وأحمد حلاوة، ومن المقرر أن يعرض المسلسل خلال شهر رمضان القادم.
وتدور أحداث المسلسل حول الضابط المصري ناجي عطا الله، الذي يعمل ملحقا تجاريا في السفارة المصرية بتل أبيب، وفى أحد البرامج الحوارية للتلفزيون المصري يهاجم الاضطهاد الإسرائيلي ـ للفلسطينيين، فتتم مصادرة أمواله الموضوعة بالبنوك الإسرائيلية وإبعاده عن إسرائيل.
وفور عودته إلى مصر يقرر الانتقام ليس لنفسه فحسب، ولكن لكل فلسطيني، ويشكل فرقة من تلاميذه تخطط للدخول إلى إسرائيل وسرقة بنك إسرائيلي ويمنح الأموال التي يستولون عليها لفلسطينيين، لشراء أسلحة، وبالفعل تنجح فرقته في دخول غزة عن طريق أحد الأنفاق ومهاجمة البنك.
وتتوالى الأحداث، وتفشل الفرقة بعد إتمام المهمة في العودة إلى القاهرة عن طريق أنفاق غزة فيتجهون إلى لبنان، ولكن الإسرائيليين يقبضون عليهم، ويعاملونهم كأسرى حرب وتتواصل الأحداث حتى يعودوا إلى القاهرة.
إحالة نجيب ساويرس لنيابة الأموال العامة بتهم الإستيلاء على المال العام




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق