الخميس، 23 يونيو، 2011

بعد زيارتها لإسرائيل..حملة لمنع شاكيرا من دخول مصر

الصفحه الرئيسيه

الفن أونلاين – اسامة زكي

هاجم العديد من الجمهور عبر الفيس بوك المطربة الكولومبية شاكيرا عقب زيارتها لإسرائيل، حيث انتشرت العديد من الصفحات علي شبكة الانترنت التي تدعو لمنع دخولها إلى مصر، ومعارضة إقامة حفلها الغنائي الذي كان من المقرر إقامته في شهر نوفمبر القادم.

وبرر النشطاء عبر صفحاتهم علي الانترنت بأن الهجوم علي شاكيرا ليس هجوما علي شخصها و لكن بسبب رفضهم التطبيع مع إسرائيل بأي شكل من الاشكال ومعاداة أي شخص يتعامل مع إسرائيل، واستنكر العديد منهم زيارة شاكيرا التي تحمل جذورا لبنانية إلى اسرائيل في ظل وجود حروب وعداء كبير بين لبنان وإسرائيل، كما انتقد البعض زيارتها للأطفال الإسرائيليين في أحدي المدارس بالقدس المحتلة، وأشاروا انه الأولي بها زيارة اطفال فلسطين الذين يعانون من الاحتلال.

كما أشاروا الي أن حفل شاكيرا الغنائي لن يضيف شيئا لقيمة مصر، مؤكدين ان موقفهم الرافض لها ولحفلها هو الذي سيضيف شيئا لمصر.

ولم يسلم منظم الحفلات المصري وليد منصور من الهجوم أيضا باعتباره منظم الحفل ، واصفين موقفه باللامبالاة بمشاعر الفلسطينيين والمصريين أو قضية التطبيع، ومتهمين اياه بالتفكير فقط في الربح المادي من الحفل الذي سيقيمه لشاكيرا.

وكانت شاكيرا قد وصلت إلى إسرائيل يوم الإثنين مع صديقها لاعب فريق برشلونة "بيكية"، وأمضيا الليل في أحد الفنادق المحلية بالقدس ، ثم حضرت في اليوم التالي المؤتمر الرئاسي الذي يُعقد تحت عنوان "لمواجهة غد ـ 2011"استجابة لدعوة وجّهها إليها الرئيس الإسرائيلي شمعون بيريز لحضور افتتاح المؤتمر، كما زارت ايضا بعض الاطفال في مدرسة إسرائيلية بمدينة القدس المحتلة، وحرص صديقها بيكية علي زيارة حائط المبكي لتلاوة الصلوات هناك.




إحالة نجيب ساويرس لنيابة الأموال العامة بتهم الإستيلاء على المال العام






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق