السبت، 11 يونيو، 2011

نشطاء يبرزون فيديو بكاء مني الشاذلي بعد خطاب مبارك !!

محيط - صافيناز محمد
رغم مواقفها الواضحة والمؤيدة للثورة، التي زادت من أسهمها في قلوب المصريين إلا أن البعض قرر النبش في الماضي لإسقاط التاج الذي جعلها ملكة على برامج الـ "توك شو" في مصر .. إنها الإعلامية "منى الشاذلي" التي نشر لها النشطاء عبر موقع "يوتيوب" فيديو يظهرها تبكى متأثرة عقب الخطاب الثاني للرئيس السابق حسني مبارك.
وكان النشطاء قد سلطوا الضوء على ردة فعل منى الشاذلي عقب الخطاب الثاني للرئيس السابق مبارك الذي أعلن خلاله عدم ترشيحه لانتخابات الرئاسة لفترة أخرى ونشروه من خلال مقطع الفيديو قالت فيه معلقة بحماس :  أنا ما اعرفش المشاهدين اللي البيوت أو اللي في ميدان التحرير تعليقهم إيه .. بس اللي اعرفه أنى أنا وزملائي في الأستوديو والكنترول كلنا نعيش لحظة تاريخية .. اعلن الرئيس مبارك انه لم يترشح لفترة أخرى بل قالها نصاً لم أكن أنوى الترشح .. تحدث عن تعديل المواد الخاصة بفترة الرئاسة في مصر وتحديدها .. تحدث عن متابعة الحكومة وتكليفها .. تحدث عن شهور قليلة سيمضيها في مسألة تسليم السلطة.

وأضافت : الرئيس مبارك تحدث عن نفسه وقال أن حسني مبارك يعتز بما قضاه من سنين قليلة في خدمة وطنه قال فيه عشت وحاربت من أجله ومن أجل سيادته وفى أرضه أموت  .. كانت مواجهة لم يتخيلها أحد .. كلمات تم التنويه عن أنها ستظهر على التليفزيون ولم يكن أحد يتخيل أحد أن تكون بهذا الوضوح.

وتابعت : اللحظة والصدمة ربما تعيق الكثير من التحليل والتعليق .. إنما المسالة باتت واضحة الرئيس مبارك فضل مصلحة الوطن على اسم وعلى مصالح أخرى وقرر انه ليس فقط لن يترشح ولكن سيكون حريص في الشهور المتبقية له في الحكم أن ينفذ كثير من المطالب التي هتف بها الشباب .. تعديل دستور ..تعديل سياسات.. تدابير وإجراءات وملاحقة خارجين عن القانون .

واختتمت قائلة: تاني .. أنا مش عارفة اللي في ميدان التحرير رأيهم إيه.. مش عارفة اللي في بيتي رأيهم إيه .. أنا اللي عارفاه دلوقتي إن هذا الراجل حافظ على مصر.. وهنا طلبت مني الشاذلي الخروج لفاصل بسبب تأثرها وصعوبة من مواصلة الحديث
لمشاهده الفيديو اضغط هنا
بالفيديو مبارك لشاب مصرى :لو عندى هذه الاموال لسددت ديون   مصر
بالصور مبارك يتزوج سرا من قريبه عبد المنعم عماره
احاله بلاغ تورط مبارك فى قتل السادات للنيابه العامه
اسماء الحاكم العرب من اصل يهودى من عبد الناصر الى القذافى 3
وصله ردح بين هايدى علاء مبارك وخديجه جمال مبارك
كيف تعمل الماسونيه فى مصر بعد الثوره من خلال طابور خامس
نجل حسنين هيكل شريك حما علاء مبارك
لوسى ارتين  اشهر قضايا الفساد فى عهد حسنى مبارك


صالح فى السعوديه وابنه يحجز القصر الرئاسى
سامح فهمى يهدى مبارك سبيكه ب2.5 مليون جنيه
نساء الديكتاتور الموت او الهروب مع العشيق
علاء وجمال مبارك يشربان من كولدبر تبرع به خيرت الشاطر
انظر كيف تعمل الماسونيه فى مصر بعد الثوره
جمال مبارك ينكر وجود الرسول الكريم
هل بكتريا الاى كولاى من اسرار الحرب الكيماويه
كشف شركه ابل عن خدمه اى كلاود
الصفر : لن اقبل منصب المدرب المساعد او مدير الكره

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق