الاثنين، 13 يونيو، 2011

الأهرام تعثر على صاحب أشهر مشاهد ثورة يوم الغضب :

كريم رضا:أقسمت الا أتحرك من أمام المدرعة رغم سخونة المياه
 من أشهر مشاهد ثورة 25 يناير مشهد الشاب الذى تصدى بكل شجاعة وصلابة ووقف بمفرده فى مواجهة مدرعة امن مركزى مزودة بمدفع مياه لمنع مرورها ..
هذا الشاب الذى احتل غلاف التايمز ووصفته جريدة الريبوبليكا الإيطالية بالشجاعة و الذى انشاء الشباب  له صفحة خاصة على الفيس بوك بأسم "الشعب يريد معرفة البطل" ، معلقين ان مصر كلها لازم تعرف أول بطل وقف للأمن المركزى بكل شجاعة ووصفوه بأنه كان أحد اسباب إشعال الثورة لأنه شجع الشعب كله بتصرفه الشجاع .. هذا الشاب هو كريم رضا حسنى طالب بكلية نظم ومعلومات والذى بداء حديثه قائلا " لم احاول ان اظهر خلال الفترة الماضية لاننى أشعر كونى لم أفعل شيئا ، هناك مئات من الشباب استشهدوا واصيبوا خلال الأحداث هولاء هم الأبطال الحقيقين .. خرجت لمظاهرة يوم الغضب من خلال دعوة من موقع خالد سعيد وتجمعنا عند جامع مصطفى محمود ، لم يكن احدا يتخيل أن يتجمع هذا العدد الكبير ، كان هدفنا ان نذهب الى ميدان التحرير وعندما وصلنا الى هناك بعد مواجهات مع الشرطة ، لمحاولة تفريقنا  ،  حاوطنا الأمن المركزى ووقفوا امامنا صفوف وتشكيلات  وعندما تقدمت أول سيارة فى شارع القصر العينى  خرجت وقفت امامها وقولت له " مش هتعدى " وهو يشير إلى بيده " أمشى .. أمشى " ،  وقفت امامه حتى لا يتقدم واقسمت الا اتحرك من مكانى ، رغم كون المياه ساخنة ، فأحد اصدقائى من شدة سخونة المياه وبرودة الطقس أغم عليه وحملته حتى منزله ، كنت اريد ان اذهب مرة أخرى للميدان ولكن بعد سماعى لهروب البلطجية من السجون رجعت إلى المنزل لاقف مع اللجان الشعبية خوفا على والدتى وشقيقتى ، وبعد عودت الانترنت فوجئت بالفيديو وقد انتشر على مواقع الانترنت وفى التليفزيونات .
يضيف كريم الذى يؤكد انه ليس مع المليونيات و الوقفات الاحتجاجية الان فى التحرير  او فى اى مكان " كنت أعرف ان مظاهرة يوم الغضب ستكون مؤثرة ولكن لم يكن أحد منا يتخيل تنحى الرئيس او تغير الحكومة ، وحتى الأن فأننى مع محاكمة الرئيس محاكمة عادلة ولست مع أهانته .
أما جد كريم المهندس السابق بالسد العالى ووالدته فقد اكدوا للأهرام ان كريم قد حكى لهم ما قام به فور عودته  يوم جمعة الغضب  وعندما عاد الأنترنت فؤجئوا انه قد تم تصويره .
محمد أحمد صديق كريم رضا والذى كان بالتحرير يوم جمعة الغضب يقول " تم تفريقنا فى التحرير وعندما تقدمت سيارة الأمن المركزى تقدم كريم ووقف امامها وشجع الناس فتقدم 3 شباب اخرين للوقوف امام مدرعة الشرطة فقد كان لدى الكثيرين حالة خوف لان سيارات الشرطة كانت تصدم وتخبط المظاهرين بهدف تفريقهم ، ولم انزل الى التحرير بعد يوم الغضب سوى مرة واحدة .


استطلاع " شفيق" يحصل على المركز الاول للترشيح للرئاسه
صدق او لاتصدق بلير يقرأ القران يوميا 
بودى جارد هشام طلعت :جمال مبارك خمورجى وبتاع نسوان
بهاء سلطان اقول لجمال مبارك نعيما عليك حلاقه السجن مقدما
روبى كانت على علاقه بجمال مبارك
صفوت الشريف عرض على جمال مبارك فتيات منهن شؤيهان لكنه رفض
23 معارضا اشتركوا فى العمليه "74" للتوريث
الجندى: عقوبه مبارك ستكون السجن او الاعدام
الاهرام يحصل على صاحب اشهر مشاهد قوره 25 يناير

الاهرام يعلن عن قنوات جنسيه
القذافى يبعث برساله للكونجرس الامريكى يطالبهم بحل سلمى للازمه 
سفاح شبرا: ارتكبت جريمتين قتل وحاولت اغتصاب فتاة ببنها
الجندي يأمر بالتحقيق في "سرقة القصور الملكية"
روبى كانت على علاقه بجمال مبارك
نشطاء يبرزون بكاء منى الشاذلى بعد خطاب مبارك
هايدى علاء وخديجه جمال . شهره واسعه نهايتها نبش القبور
وصله ردح بين هايدى وخديجه زوجتى علاء وجمال
انباء عن اكتشاف شبكه تجسس بمارينا يقودها شخص من شاليه بقريه من هناك  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق