الثلاثاء، 28 يونيو، 2011

بوتفليقة ماسوني.. والمغرب تجيز الماسونية

الصفحه الرئيسيه

بوكاشوش يوسف
اخبار العالم
اسماء الحكام العرب من اصل يهودى حاليا "6"ء
اخبار مصر
اخبار الفن
انجازات مبارك

       حتى الأن بالجزائر وبالمغرب وباقي إعلام الدول العربية ،لاتستطيع التطرق لمواضيع مسيري العالم الذين لايراؤون و يحكمون العالم بناءأ على قاعدة إعطيني أعطيك وسرنا في بئر جهنم.
       ومن بين هؤلاء أصحاب التنظيم العالمي السري ،أذكر رئيس دولة الجزائر عبد العزيز بوتفليقة. فمن المعلوم أن الماسونية كانت ممنوعة في سنة يوليوز 1962بالجزائر وفترة حكم الراحل جمال عبد الناصر رئيس مصر ، إلا أن مصادر جزائرية ومصرية وأوربية تقول أن هذه المنظمة الهادفة إلى السيطرة على العالم من خلال بعض البنكيين مازالت موجودة بقوة بدول المغرب العربي من خلال جمعية روتاري ،التي تحتل فيها سوزان زوجة حسني مبارك مكانة مهمة في مناصب المسؤولية بها.
       فهذه المنظمة العالمية أرغمت العديد من المسؤولين الجزائريين على الإنضمام عليها ونذكر من بينهم أحمد طالب الإبراهيمي :وزير التربية السابق في عهد الرئيس بومدين ،هذا الأخير منع هذه المنظمة سنة1976 ،وهي نفس السنة التي منع فيها مجلة جون أفريك التي يتزعمها الماسونيين التونسيين وفي غالبيتهم أفراد يهود.
     في سنة 1976 دخلت الجزائر في حرب مع المغرب حول الصحراء ، والتي عرفت مساعدة فرنسا و الماسونيين اليهود للمغرب والسعودية رغم أن اليهود بأمريكا مع إستقلال الصحراء، وبما أن بوتفليقة كان إبان هذه الحرب وزيرا للخارجية وعضوا في الماسونية، فقد كان يدعم الموقف المغربي حيث عبر عن هذا الموقف أمام عضاء مجلس الثورة ..
      وفي سنة 1999أي سنة إنتخاب بوتفليقة رئيسا للجزائر ، صرح أنه لاغالب ولامغلوب في قضية الصحراء ،وبمعنى أخر عدم تبنيه لأطروحة البوليساريو الإنفصالية فأدخل الماسونية إلى الجزائر وكذلك مجلة جون أفريك الماسونية.
وتجدر الإشارة أن الماسونية ،البلد العربي الوحيد الذي تعمل فيه بشكل قانوني هو المغرب.
      للموضوع بقية وهو من إعدادي بتعاون مع مدير جريدة لومتان الجزائرية محمد بنشيكو وشهادة أربع جينرالات وثلاثة ضباط سامين من الجزائر.

الصفحه الرئيسيه

اخبار العالم
اسماء الحكام العرب من اصل يهودى حاليا "6"ء
اخبار مصر
اخبار الفن والرياضه
زايد : جماهير الأهلي التي رفعت اللافتة "جراثيم الرياضه
انجازات مبارك
حوادث

هناك تعليقان (2):

  1. بوتفليقة طفرة دبلماسية محنك .لن تناله اياد ماسونية او نورانية

    ردحذف
  2. يا و بو تفليقة رئيسنا و نحبوه 1 2 3 viva l'Algerie

    ردحذف