الاثنين، 27 يونيو، 2011

في كواليس عزاء دينا هاني شاكر.. هروب تامر حسني والهجوم علي منير وشقيق

الصفحه الرئيسيه

الفن اونلاين – اسامة زكي

شهد عزاء دينا ابنة الفنان هاني شاكر ، حضور عدد كبير من الفنانين والمشاهير وهو الامر الذي اسفر عن حدوث العديد من المواقف داخل كواليس العزاء رصدها " الفن اونلاين" ابرزها هروب تامر حسني من الباب الخلفي للمسجد الذي اقيم فيه العزاء بالاضافة الي الاشتباكات التي حدثت بين مؤيدي و معارضين أحمد شفيق ، وتربص العديد من الاشخاص للمشاهير خارج العزاء للتسول.

وجاء في مقدمة هذه الاحداث هو الهجوم الذي تعرض له رئيس وزراء مصر الاسبق أحمد شفيق بعد خروجه من العزاء حيث تعرض له العديد من الاشخاص اللذين ظلوا في إنتظار المشاهير لرؤيتهم والتصوير معهم خارج قاعة عزاء مسجد عمر مكرم، وفوجئ أحمد شفيق بعدد كبير من الاشخاص يعلنوا مساندتهم له في الترشح لمنصب رئيس الجمهورية، و بعدها فوجئ بعدد اخر من الشباب يسخرون منه مرددين :" احنا من شباب الثورة, أنت مجبتش بونبوني معاك ولا ايه؟!". ليستقل بعد ذلك أحمد شفيق سيارته تاركا مؤيديه ومعارضيه في حالة جدال عنيف.

أما الحدث الثاني فكان من نصيب الفنان تامر حسني فبعد ان اعتاد ان تتجمهر الناس حوله كما كان يحدث معه في جميع المناسبات التي كان يحضرها وخاصة العزاء، انقسمت مجموعة من الجمهور الذي كان يقف امام المسجد فمنهم من اراد ان يرحب به ومنهم من كان ينتظره للاعتداء عليه . ولكن انتهي العزاء دون خروج تامر حسني ليكتشف الجميع خروجه من الباب الخلفي لقاعة العزاء بالمسجد، ومن ثم ردد البعض ان تامر حسني خرج من الباب الخلفي هاربا بعدما قام أحد الاشخاص بتحذيره .

كما تعرض معظم الفنانين الذين حضروا العزاء اثناء خروجهم ، لهجوم من المتسولين الذين تربصوا لهم خارج المسجد، ابرزهم محمد منير فبعد خروجه بصحبة الفنان صلاح السعدني وقام بتوصيله لركوب سيارته ، هجم المتسولين علي سيارة منير اثناء ركوبه فما كان منه الا ان يستجيب لهم حتى يستطيع التحرك بسيارته.
اخبار العالم
اسماء الحكام العرب من اصل يهودى حاليا "6"ء
اخبار مصر
اخبار الفن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق