الجمعة، 24 يونيو، 2011

بالصور.. هندى صاحب أطول لحية لم يستحم لمدة 37 عامًا

الصفحه الرئيسيه

كايلاش سينج
نشرت، صباح اليوم، صحفية "ديلى ميل" البريطانية أن رجلاً هندياً يدعى" كايلاش سينج" يمتنع عن الاستحمام طيلة 37 عامًا، اعتقادًا منه أن ذلك سيساعده على إنجاب مولود ذكر، بعدما رزق بسبع بنات حتى الآن.

يعيش كايلاش "65 عاما" فى قرية خارج مدينة فاراناسى "بيناريس" المقدسة على ضفاف نهر الجانج، وآثار حفيظة عائلته حين رفض الامتثال لطقوس مقدسة تفرض الاستحمام فى مياه الجانج، حتى بعد موت شقيقه قبل خمسة أعوام، كما أنه استبدل الاستحمام وغسيل الأسنان بـ"حمام نار" كل مساء، حيث يقف على ساق واحدة أمام نار موقدة، ويدخن الماريجوانا ويتلو صلوات لإله الهندوس شيفا.

كما أكد كايلاش أن الأمر مثل الاستحمام بالماء، وحمام النار يساعد على قتل الجراثيم والالتهابات فى الجسم، مضيفاًً: "لا أذكر كيف بدأ الأمر، كل ما أعرفه أن ذلك كان قبل 37 عامًا".

إلا أن نظامه الذى يتبعه فى حياته أثر عليه تأثيراً سلبياً على مهنته، واضطر لإغلاق متجر البقالة الذى كان يملكه حين توقف الزبائن عن التسوق لديه بسبب رائحة العرق التى تفوح منه يومياً، وهو يعمل حاليًا فى حراثة الحقول قرب مطار فاراناسى.

وأوضح كايلاش، الذى يرتدى كنزتين فى ذروة الصيف الهندى، أن التزامه عدم الاستحمام أتى من أجل مصلحة قومية، غير أن جيران كايلاش فى قرية شاتاف يؤكدون أن هناك سببًا آخر لمقاطعته للاستحمام.

وفسر جاره مدهوسودان أن عرافًا قال فى إحدى المرات لكايلاش بأن الامتناع عن الاستحمام سيمنحه بركة لإنجاب مولود ذكر.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق