السبت، 4 يونيو 2011

خطيب منة فضالي: انفصلت عنها بسبب فضيحة جنسية

القاهرة-دنيا الوطن
فجر الملحن عادل حقي قنابل مدوية عن علاقته بخطيبته السابقة منة فضالي وسخر منها ووالدتها .

قال عادل حقي أنه تلقي التهاني من اصدقاءه بعد فسخ خطوبته منها مؤكداً انها فنانة درجة ثانية ، وأنها مثلت عليه دور الحب حتى تحصل على مصالحها وتصعد على اكتافه نحو المال والشهرة .

واشار عادل حقي أن منة فضالي تصنع نجوميتها عن طريق الفضائح وليس عن طريق عملها الفني ، وكل اصدقائه نصحوه بتركها وفسخ الخطبة ولكنه كان متمسك بها إلى ان تفجرت المشاكل .

وأوضح : بدأت المشاكل منذ حفل الخطوبة عندما وجدتها ترقص مع الفنانين الموجودين وتجلس على أرجلهم في مشهد يمثل فضيحة جنسية بكل المقاييس وتبدل فساتينها ، وكأني لست متواجد معها في الحفل تتصرف كما تشاء ، كما أنني فوجئت بأكثر من 20 مصور وقناة فضائية كما لو كان حفل شعبي فضلاً عن المطربين الشعبيين الذين قدموا وصلاتهم في الحفل وهي ترقص معهم .

وعن بداية العلاقة الت جمعتهما فقال : “تعرفت عليها بإحدى الجلسات العابرة مع مجموعة من الأصدقاء، وتطورت المعرفة إلى صداقة فخطوبة ففضيحة، وكنت اعتقد عندما تعرفت عليها انها الفنانة الشابة اللطيفة الرقيقة العصرية بنت جيلها ولكنني فوجئت أنها مزيفة تماماً .

وفوجئت بعد حفل الخطبة باتصال من صاحب محل المجوهرات الذي اشترينا منه الشبكة يقول لي أن والدة منة فضالي طلبت منه تثمين الشبكة، وقالت له إن ثمنها الحقيقي 29 ألف جنيه وليس 60 ألف جنيه.

وأضاف حقي :”منة طلبت مني أن أكتب فيللتي بالزمالك بأسمها أو مناصفة، وهو ما رفضته بالطبع، وشعرت ساعتها بأنها مستغلة لدرجة أنها كانت تجري تصويرها في البرامج في فيللتي لأنها لأن شقتها بمدينة 6 أكتوبر متواضعة، وقبلها كانت تسكن في منطقة شعبية اسمها “أرض اللواء”.

وتحدث عن أنه حصل مؤخراً على حكم قضائي بالحجز على جميع ممتلكات منة فضالي خاصة وأنه كان قدم تقدم ببلاغ يتهمها فيه رفضها اعادة الشبكة



لاب توب يرشد صاحبه عن مكانه
النيابه : مبارك تابع عمليات دهس وقتل المتظاهرين
حدث فى الاسكندريه : سرقه شارع
جواسيس فى عهد الرؤساء عبد الناصر والسادات ومبارك
دعاره مخدرات وشذوذ فضائح النظام السابق مع الفنانين
رانيا يوسف : اجبرونى على ممارسه الرذيله
سائق يصفع مأمور قسم الازبكيه على وجهه





<><><><><><><><>
</></></></></></></></>

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق