الاثنين، 27 يونيو، 2011

احترس.. الكمبيوتر يكشف خيانة الأزواج

الصفحه الرئيسيه

أطلق تايواني برنامج كمبيوتر صممه لمساعدة الزوجات في اكتشاف خيانة الأزواج.

يؤكد هوانج كوتاي مصمم البرامج أن برنامجه يستطيع اكتشاف خيانة الزوج عبر رصد اتصالاته، ويوضح أن المستخدم سيكتب رقم الهاتف المشتبه به في البرنامج الذي سيقوم بحساب فترات المكالمات ومرات الاتصال بكل رقم، وأنه صمم البرنامج لمساعدة الزوجات في اكتشاف خيانة الأزواج غير الأوفياء، مشيرا إلى أن ما دفعه إلى ذلك هو عدد الزيجات التي انهارت نتيجة الخيانة.
يقول هوانج إن أفضل ما في الموضوع هو أن برنامجه يمكنه تحليل المكالمات والتقاط تلك المثيرة للشبهات إذا استمرت المكالمة لأكثر من عشرين دقيقة، وفي هذه الحالة يومض الكمبيوتر بضوء تحذيري ينبه الزوجة .

يرصد البرنامج أيضا الكلمات الدالة على وجود علاقة خارج إطار الزواج خلال المحادثات مثل "أحبك"، و"هل تفتقدني"، و"لا أستطيع التحدث الآن" و"انتظرني".

كما يمكن للبرنامج مراقبة البريد الالكتروني، والبحث عن أعداد كبيرة من الرسائل من مرسل واحد، أو الردود الفورية المثيرة للشبهات لعنوان بعينه.

وأوضح هوانج أنه يريد أن يطور برنامجه بحيث يتمكن من مراقبة نظم الرسائل الفورية الالكترونية مثل "إم إس إن " .وأشار إلى أنه يجمع التغذية العكسية التي ترده من مجموعة مستخدمين تجريبيين ويخطط للسماح بتحميل البرنامج مجانا.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية احترس.. الكمبيوتر يكشف خيانة الأزواج

اخبار العالم
اسماء الحكام العرب من اصل يهودى حاليا "6"ء
اخبار مصر
اخبار الفن
انجازات مبارك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق