الخميس، 23 يونيو، 2011

زوجة حلمي بكر الثامنة تطلب الطلاق

الصفحه الرئيسيه


أقامت الإعلامية نيرمين محمد الطاهر زوجة المحلن الكبير حلمي بكر دعوى تطليق برقم 593 لسنة 2011 بمحكمة الأسرة بحي العجوزة، وتحددت جلسة يوم 28 يونيو الحالي لنظرها.

نيرمين الطاهر هي الزوجة الثامنة لحلمي بكر، وهي خريجة كلية الاعلام بجامعة 6 أكتوبر، وتعمل مذيعة بشبكة الشباب والرياضة، وهي من مواليد الأقصر، وكان حلمي بكر قد تزوجها عام 2003.
وكانت أول زيجة لحلمي بكر هي سهير رمزي، وطلقها بعد أن أصرت على عدم اعتزال الفن،أما الزوجة الثانية فهي شاهيناز شقيقة الفنانة شويكار،وهي أم ابنه الوحيد هشام،الذي يعيش فى أمريكا، وطلقها بعد أن رفعت ضده قضية.
أما الزوجة الثالثة فكانت طالبة جامعية تدعى "منى"، وكانت الغيرة هى سبب طلاقهما، وأما زيجته الرابعة فكانت أسرع تجربة فى حياته ؛ إذ أنها لم تستمر سوى أربعة أيام فقط، وكانت من فتاة تسمى "سهير"، وتمت فى لندن، وفي اليوم الرابع تلفظت الزوجة بلفظ خارج عن العادة، وحدثت مشادة بين الزوجين انتهت بالطلاق.
أما الزيجة الخامسة فكانت فى ظروف خاصة جدا، وأفرزتها حرب الخليج، وكانت ابنة شقيقة جودي أم الممثلة الشابة دنيا عبد العزيز، وعندما وقعت حرب الخليج هربت بوثيقة إلى سوريا، ولكي تخرج من سوريا كان لابد أن تكون متزوجة، فتزوجها، لكن بعد شهر ونصف الشهر اكتشف إنها زيجة فاشلة فطلقها.
وكان زواجه السادس من "راندا" السورية ابنة خالة المطربة أصالة، ولكنها انحازت إلى أصالة وطلبت الانفصال بأدب، أما السابعة وكانت "أقرب إلى الزواج السري" كما يقول هو- وكانت من المطربة الراحلة عليا التونسية، أما الثامنة فكانت نيرمين الطاهر، التي كان يكبرها ب44 سنة.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية زوجة حلمي بكر الثامنة تطلب الطلاق

الصفحه الرئيسيه

الصفحه الرئيسيه



إحالة نجيب ساويرس لنيابة الأموال العامة بتهم الإستيلاء على المال العام






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق