الجمعة، 17 يونيو، 2011

منع هايدى وخديجه زوجتى علاء وجمال وحفيدى مبارك من السفر

هذا الموقع ليس للاخبار لكن لمتابعه الاحداث وربطها ببعضها البعض وربط توقيت الاحداث ببعضها البعض ومتابعه المغزى من الاخبار الغريبه مثل خبر القيض على الديبلوماسى الايرانى وقت سفر وفود مصريه لاعاده العلاقات مع ايران وكيف تيث الماسونيه سمومها من خلال الاعلام مثل نشر جريده مصريه لاسماء محطات اباحيه ثم يحذرك منها
قرر المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع الخميس، منع كل من هايدي راسخ زوجة علاء حسني مبارك، النجل الأكبر للرئيس السابق، ونجله عمر علاء مبارك، وخديجة الجمال زوجة جمال مبارك وكريمتهما فريدة، من مغادرة البلاد.
ويأتي هذا القرار في ضوء التحقيقات الموسعة التي يجريها جهاز الكسب غير المشروع مع الرئيس السابق حسني مبارك وأفراد أسرته، بتهم تحقيق كسب غير مشروع مستغلين في ذلك النفوذ السياسي والوظيفي للرئيس السابق.
من جهة أخرى، نفي المستشار خالد سليم رئيس هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع التصريحات التي نسبتها إليه صحيفة الشروق الصادرة اليوم تحت عنوان "التحقيقات مع مبارك في غاية الصعوبة" .. مؤكدا انه لم يلتق بمندوب الصحيفة الذي نسب إليه تلك التصريحات دون الرجوع إليه.
كما ناشد المستشار عاصم الجوهري وسائل الإعلام تحري الدقة فيما تنسبه من معلومات للجهاز ومستشاريه .. محذرا من اتخاذ الإجراءات القانونية في مواجهة كل من يحاول التدخل في مسار تحقيقات تجري بمعرفة الجهاز أو ينسب لمستشاريها تصريحات لم تصدر عنهم.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق