الأربعاء، 6 أبريل، 2011

أخطر أسرار سوزان مبارك.. ما هو أصلها؟

موضوع خطير عن أصل سوزان صالح ثابت "سوزان مبارك".


يقول الموضوع ان سوزان مبارك حصلت على العضوية الفخرية للروتاري في مايو 2001 في نفس الوقت مع ابنها جمال مبارك .لكون أخيها اللواء منير ثابت كان محافظا لمنطقة الروتاري 2450 و التي تضم عدة دول منها
مصر، الأردن، لبنان، السودان، البحرين، الإمارات العربية، قبرص، أرمينيا، جورجيا


و سوزان هي الآن الرئيس الفخري لأندية الروتاري بمصر ، وقد حصلت على زمالة بول هاريس من الروتاري عدة مرات نظرا لجهودها في دعم أنشطة الروتاري .. بينما حصل جمال مبارك على عضوية الروتاري الفخرية
في نفس التاريخ مايو 2001


هى الديانة الحقيقية لسوزان مبارك (سوزان صالح ثابت)؟

شاهد فيديو نشأه الماسونيه فى مصر
اسم الأم : للى شارل هنرى بالمر ممرضة بريطانية كاثوليكية من أصل يهودى


الأب:صالح ثابت طبيب مصرى مسلم؟؟ مسيحى؟؟و فى رواية اخرى صالح ثابت غبريال واولاد سوزان جمال وعلاء يحملوا جنسية بريطانية ومصرية
انظر ماذا كانت تفعل بمصر
شجرة عائلة سيدة مصر الأولي - سوزان مبارك 
سوزان مبارك وراء فضيحة الراقصة دينا وحسام أبو الفت..
أخطر أسرار سوزان مبارك.. ما هو أصلها؟
ضابط سابق: سوزان مبارك استوردت أنتيكات بمئات الملا..
أصول سوزان مبارك يهودية
اسمعها للاخر ولاحظ دور الماسونيه وعلاقتها بسوزان م...
دعابة قرينة الرئيس السابق تحولت لكارثة بمتحف المجو..
عائشة عبدالهادي وزيرة بالابتدائية...


سوزان مبارك أمها مسيحية من أصل يهودى. و بالرغم من أن والد سوزان المصرى كان مسلما الا أن سوزان تكرة دين الاسلام كرها فى العرب و المسلمين عامة و فى أبوها خاصة الذى كان قاسيا و بخيلا و غليظ القلب و معتاد الاعتداء بالضرب المبرح على أمها.


فى ذات الوقت تأثرت سوزان بالمسيحية أكثر بفضل والدتها و أخوالها الذين غرسوا فى سوزان و شقيقها تونى (منير) الديانة المسيحية.


لم تصلى سوزان أو تصوم فى أى مرحلة من مراحل حياتها كما انها لم تقرأ القرأن أو ترتدى أبدا حلى أو سلاسل برقبتها تحمل أيات من القرأن كما تفعل كل النساء المسلمات. وقد شوهدت سوزان فى بعض مراحلها العمرية تؤدى صلاة مسيحية.


و سوزان مبارك المعروف عنها غلظة القلب و سلاطة اللسان و انعدام الشفقة و نقصان الرحمة و الانسانية بادرت بل بالغت فى تقديم واجب العزاء و الصلاة على الضحايا الفرنسيين للطائرة الفلاش اير التى سقطت قبالة سواحل شرم الشيخ منذ عامين.


فسوزان لم تصلى على أو تعزى فى ضحايا طائرة مصر للطيران التى سقطت أمام سواحل نيويورك و لا ضحايا قطار الصعيد الذين احترقوا أحياء داخل القطار بسبب الاهمال و لا ضحايا قصر ثقافة بنى سويف التابع لأحد صبيانها الذى خلف أنس الفقى فى المنصب.


و قد أفاد شهود عيان بأن سوزان قامت أثناء اجراء مراسم الجنازة الرمزية لضحايا الطائرة المنكوبة بالتصليب فى حركة لا ارادية و هى تقف الى جوار دومينيك دو فيلبان وزير الخارجية الفرنسى.
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليهاالبشاير

و قد أكد لى هذا الكلام رجل مقرب من عائلة مبارك وأضاف أن أبوها أيضا مسيحى واسمه بالكامل صالح ثابت غبريال .

شاهد فيديو مرشح الرئاسه المصرى

أصول سوزان مبارك يهودية

ضابط سابق: سوزان مبارك استوردت أنتيكات بمئات الملايين

سلسله الماسون العرب الاجزاء من 7 الى 14
 بجنيهات ليبيعها بالملايين
في ميدان التحرير‏
 ويهتفون ضد الوهابية

هناك تعليق واحد:

  1. بلاش تلئيح على الجدثث كفاية قارنوا ما انز الكفرة سابقا على حد اولكم بما انجز اليوم صحيح فيه اخطاء لكنكم يجب ان تتذكروا خدمة مبارك والمشير وحتى السادات .... الليس دمر جمال وبس

    ردحذف