الثلاثاء، 17 مايو، 2011

جيهان السادات: مبارك عامل المصريين كـ"مغفلين"

المحيط
: أبدت السيدة جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات الخميس استغرابها من كمية الأموال التي سرقتها عائلة مبارك، حسب قولها.

واعتبرت أن المفاجأة الحقيقية ليست في قيام ثورة 25 يناير التي كانت علي ، حد قولها، متوقعة بسبب الظروف والأحوال، التي كانت تمر بها البلد وطريقة تعامل الرئيس السابق مع المصريين علي أنهم مجموعة من "المغفلين "وإنما في طريقة إدارة أسرة مبارك لأموال الدولة ووقوف السيدة سوزان مبارك وراء عمليات السرقة كجزء من جهودها لدعم عملية التوريث ونقل السلطة إلي ابنها جمال مبارك.

واتهمت جيهان السادات في حوار مع جريدة "الشرق الأوسط" اللندنية نشرته في عددها الصادر اليوم، الرئيس السابق بأنه لم يتعامل مع زوجها الراحل أنور السادات بالاحترام الكافي، وقالت إنه استولي علي منزلهم في الإسكندرية بعد وفاة زوجها.

وأثنت زوجة السادات علي موقف الجيش المصري من الثورة، وامتدحت جهوده في محاولة فرض الاستقرار في البلاد، واعتبرت أن مصر تعيش حاليا مرحلة انتقالية سوف يأتي بعدها الاستقرار والأمن .

وكان عدد من شباب موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" طالبوا بإعادة فتح التحقيق في ملف اغتيال السادات مستندين الى ما قالته السيدة جيهان السادات والتي كشفت فيه عن خلافات السادات والرئيس السابق حسني مبارك وسفر الأخير بصورة غامضة قبل عملية اغتيال السادات بأيام إلى الولايات المتحدة.



ضابط سابق: سوزان مبارك استوردت أنتيكات بمئات الملايين

ظهور اهداف واساليب الماسونيه فى مصر فى احداث 25 يناير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق