السبت، 2 يوليو، 2011

أشرف السعد: أنا مش «خرونج» عشان أدي إلهام شرشر 40 مليون جنيه!

الصفحه الرئيسيه

· المهر كان 25 قرشاً والمؤخر مبلغ تافه ولم أنفق عليها طوال 3 سنوات إلا 10 آلاف جنيه واشتريت لها سيارة

كتب:رضا عوض

مفاجأة مدوية وضربة قاضية وجهها رجل الأعمال «أشرف السعد» لإلهام شرشر زوجة حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق التي ذكرت في تحقيقات جهاز الكسب غير المشروع أن ثروتها المقدرة بـ40 مليون جنيه حصلت عليها من زوجها السابق أشرف السعد.

السعد نفي لـ«صوت الأمة» أن يكون قد أعطي هذا المبلغ الضخم لشرشر، قائلاً: «أنا مش خرونج عشان أديها المبلغ ده». فلم أمنح زوجتي السابقة مليماً واحداً وكنت مكلفاً بالانفاق علي مصاريف المنزل فقط، ولو «ست» أخذت مني مليون جنيه هتكسف أبص لنفسي في المرايه!

وأضاف: لم تحصل إلهام مني علي أية أموال سوي النفقات العادية المنزلية لأي أسرة، حتي أنها طوال الستة أشهر الأولي من زواجنا لم تحصل إلا علي نفقات المعيشة فقط.. لكنني اشتريت لها سيارة بعد ذلك وهذا كل ما حصلت عليه مني طوال زواجنا الذي استمر ثلاث سنوات.

ونفي السعد أن يكون أعطاها مؤخر صداق كبيراً حسبما أشيع، مؤكداً أنها لم تحصل منه علي أية أموال، وأن مهرها كان 25 قرشاً، والمؤخر مبلغ تافه لا يكاد يذكر.

وحول قولها ان ثروتها البالغة 40 مليون جنيه حصلت عليها منه، قال السعد: هذا الكلام عار تماماً من الصحة، لأنني من الصعب أن أعطي أي امرأة هذا المبلغ الكبير، لأنه لا توجد امرأة تستحقه، خاصة وأنها كانت زوجتي فأنا مكلف بالانفاق علي مصاريف المنزل العادية، أما أن أعطي الملايين لأي سيدة فهذا «عبث» وأنا «مش راجل أهبل» عشان أسلم مبلغ كبير زي ده لأي ست.

وأوضح السعد: لا أعرف مصادر دخلها، ولا أعتقد أن صحفياً في الأهرام يمكن أن يملك هذا المبلغ الضخم خاصة أنها محررة قضائية مهمتها متابعة الحوادث والقضايا، حتي ان مجال عملها بعيد عن الإعلانات.

وحول تفسيره لما ذكرته إلهام شرشر في تحقيقات جهاز الكسب غير المشروع، قال السعد: لا أعرف ولكن ربما تدرك أنني لا استطيع الرد فهي تعلم أنني لن أعود إلي مصر في الوقت الحالي علي الأقل، وكل ما حصلت عليه مني هو 10 آلاف جنيه فقط. فأنا أنفق بعقلانية وليس بسفه، فلو أخذت مني أي ست 5 ملايين جنيه ولا 10 ملايين، والله هتكسف أبص لنفسي في المراية.

وأشار السعد إلي أن شقة الزمالك التي حصل عليها العادلي من إلهام شرشر، ماتزال محل نزاع أمام القضاء، وأنه لن يترك حقه فيها لأن إلهام حصلت عليها وأعطتها للعادلي الذي زوج فيها ابنته رغم أن سعر الشقة يتجاوز 6 ملايين جنيه.
اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق