الجمعة، 1 يوليو، 2011

تحقيق سعودي مع عربي أجبر ابنته على أكل الحشرات و"لحس" البلاط

الصفحه الرئيسيه

أحالت الشرطة السعودية في المدينة المنورة قضية الفتاة العربية التي أجبرها والدها على أكل الحشرات و"لحس" البلاط إلى هيئة التحقيق والادعاء في جدة.

ويأتي إحالة القضية للتحقيق بعد قيام والدة الفتاة بتقديم شكوى اتهمت فيها طليقها العربي بتعذيب ابنته البالغة من العمر 18 عاما.

وقال مصدر أمني لصحيفة "عكاظ" السعودية الأربعاء 29 يونيو/حزيران 2011م إن سبب إحالة القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بجدة، يعود إلى أنها منشأ القضية وموقعها.

وكانت المرأة السعودية المطلقة قد اتهمت طليقها بممارسة شتى أنواع العنف البدني والمعنوي ضد ابنتها، وتؤكد أنه أجبرها على أكل الحشرات و"مسح" البلاط بلسانها.

وقالت السيدة السعودية -التي ارتبطت بمقيم عربي، وأنجبت منه ابنة وحيدة قبل الانفصال عنه-: إن ابنتها وفلذة كبدها ذاقت الهوان مع والدها الذي كان حسب إفادتها يجبرها على لعق البلاط، وأكل الحشرات.

غير أن سيناريو آخر أفاد به طليق المرأة في تحقيقات الشرطة متهما ابنته بالهروب مع عشقيها.

وأشارت المرأة السعودية إلى أنه بعد انفصالها عن زوجها تزوجت برجلٍ آخر، ولم يمانع طليقها في حينه أن تعيش معها ابنتها، مضيفة أنه حين بلغت ابنتها الثامنة من عمرها اتفقت مع زوجها أن تعرفها على والدها، حيث توجهوا إلى جدة وقاموا بتسليم الأب ابنته، وقد طلب أن تبقى معه.

وأضافت أن طليقها بمجرد أن تمكن من السيطرة على ابنته منعها من زيارتها أو رؤيتها أو حتى الاتصال بها، مشيرة أيضا إلى أن زوجة طليقها كانت تمارس العنف ضد ابنتها؛ وذلك بحرمانها من الصلوات المكتوبة، ووضعها في غرف مظلمة.

أما الفتاة فقد ذكرت أن والدها كان يمارس معها كافة أنواع التعذيب، لافتة إلى أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة، وأن والدها رفض جميع من تقدم للارتباط بها.
اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق