هشام

سعيد عيد

الاعلان

السبت، 25 فبراير، 2012

Kaka Embraces Islam

الصفحه الرئيسيه

The newspaper “Sport” Saudi Arabia issued Friday, 10-13-2006 that the midfielder Club Milan and the Brazilian team football Kaka converted to the Islamic religion.The newspaper said in a news report written by journalist Ibrahim Alerdiaan the official website of the Brazilian midfielder Kaka announced Islam with complete confidence.The “sports” statements (paper says that Kaka had made to his own) which he said :«Islam with a message aimed at peace and love and good to be a Muslim, because Islam is embodied in the personality of the Muslim,as if he was born to be Muslims.and religion is a personal freedom is no one to interfere and I am fully convinced Baslami and I am a Muslim does not mean that less Atai or decrease part of the body or the like,I hope that does not change the perception of the Islamic, especially after club management inclination and the players and management team and the players and also Brazil and other close associates and friends, I ».

اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ريكاردو كاكا يشهر إسلامه بعد ثمان سنوات من دراسة الدين الاسلامي

الصفحه الرئيسيه

ريكاردو كاكا يشهر إسلامه بعد ثمان سنوات من دراسة الدين الاسلامي

بعد ثمانى سنوات من البحث عن الحقيقة ودراسة الاديان ايقن ريكاردو طريقه الى الله و ليقتنع قناعة كاملة بقول الله تبارك وتعالى ” إن الدين عند الله الإسلام ” واشهر اسلامه موحدا بالله عز وجل .
وتبدأ رحلة ريكاردو الى طريق الحق حينما حانت ساعة الفراق وريكاردو إلى جوار والده يودعه الوداع الأخير، كان الوالد لديه الكثير لكي يحدث به ولده، حديث الصدق، والحقيقة التي تختلج في صدور الكثير من الناس، ولكن دافع الخوف على الجاه أو المنصب أو لاعتبارات أخرى، يجعلهم يفضلون الموت في صمت، دون الإقرار بالحقيقة الباقية ” لا إله إلا الله محمد رسول الله ” .
أراد والد ريكاردو أن يحوز الخير لولده، وهو يخشى عليه أن يتحول حينما يكبر في العمر إلى إنسان لا دين له، فقال له يابني إذا وصلت إلى درجة من الشك تؤدي بك إلى الإلحاد، فابحث عن الإسلام، دوت هذه الكلمات في مسامع ريكاردو، وهو الذي كان يرى والده مع كونه مسيحيا، يحوز نسخة من القرآن الكريم، ويراه يقرأ فيها أحيانا.
بحث ريكاردو أولا عن نسخة القرآن التي كانت لدى والده، فلم يجدها لأن أخاه كان قد أهداها من قبل ، وحاول الحصول على نسخة مترجمة لمعاني القرآن الكريم باللغة البرتغالية، اتصل بالكثير من الناس ولكن محاولاته باءت بالفشل، وفي نهاية الأمر وجد موقعا على شبكة الإنترنت يبيع ترجمة معاني القرآن، فاشترى نسخة وبدأ رحلته لدراسة القرآن الكريم، قرأه مرة واثنتين وثلاثا، وبدأت قناعاته تتغير شيئا فشيئا، ولكن الشكوك مازالت تحاصره .
ودخل على قاعات المحادثة على شبكة الإنترنت، وأخذ يوضح التناقضات الموجودة لدى الأديان الأخرى، ويدافع عن الإسلام، ويكون دافعا ومحفزا لغيره من البرازيليين لاعتناق الدين الحنيف .
جاء إلى مسجد في غواروليوس خلال شهر رمضان الماضي، وقدمه الشيخ خالد تقى الدين امام المسجد ليلقي كلمة بعد صلاة التراويح، فقال لرواد المسجد: إنه مازال مسيحيا، ولكنه يريد أن يوضح حقيقة أن لدى المسلمين أعظم جوهرة على وجه هذه المعمورة، وأن عليهم أن يفتخروا بها، ويعطوها حقها، ألا وهي القرآن الكريم .
وأضاف: ” لقد قرأته أكثر من مرة، وأشهد أن هذا الكلام ليس من صنع البشر” .
ويوم ميلاد عيسى عليه السلام الماضي” عند البرازيليين “، كان متواجدا لحضور ومتابعة دورة للمسلمين الجدد بمسجد غواروليوس باحثا عن إجابات لبقايا الشكوك التي كانت تراوده، وشاهد رفيقه في ذلك اليوم وهو يعلن إسلامه على الملأ، أما هو فقد ظل أسيرا لشكوكه، وقال يومها: لم يحن الوقت بعد .
ويقول الشيخ تقى الدين حينما وصلت إلى المسجد ذات صباح للتجهيز لأداء صلاة الجمعة، وجدته ينتظرني بوجه بشوش، ملئ بالحيوية والنشاط، وبادرني بالقول: ” جئت اليوم لأعلن إسلامي “، دق قلبي سريعا فرحا بسماع هذا الخبر .
انتهت الصلاة وتقدم ريكاردو الصفوف ليعلن شهادته على الملأ، ” لا إله إلا الله محمد رسول الله “، ووضع حدا لرحلة الشك الطويلة، ثمانية أعوام من البحث والدراسة، ثمانية أعوام كانت كافية، ليقتنع ريكاردو قناعة كاملة بقول الله تبارك وتعالى ” إن الدين عند الله الإسلام ” .
أسلم ريكاردو وكان إسلامه فتحا لقلب إحدى الأخوات البرازيليات التي كانت تحضر صلاة الجمعة، فتقدمت هي الأخرى لتعلن شهادتها.

اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

الجمعة، 24 فبراير، 2012

إصابة أبو الفتوح بعد هجوم ملثمين أثناء عودته من مؤتمر بالمنوفية

الصفحه الرئيسيه

تعرض الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، لمحاولة للاغتيال على الطريق الدائرى من قبل مجموعة من المجهولين أثناء عودته من المؤتمر الجماهيرى، الذى عقده مساء أمس بمحافظة المنوفية، وتم نقله على إثرها إلى أحد المستشفيات بالتجمع الخامس لتلقى العلاج.

بدأت التفاصيل عندما كان أبو الفتوح عائداً من المنوفية إلى القاهرة ففوجئ بسيارة سوداء اللون "متسوبيشى" تعترض طريقه واصطدمت بسيارته التى كان يوجد بها عبد المنعم أبو الفتوح وسائقه الخاص، حيث نزل ثلاثة من الملثمين يحملون أسلحة رشاش وقاموا بإنزال السائق وضربه.

وحاول أبو الفتوح النزول من السيارة للدفاع عن سائقه فقاموا بالاعتداء عليه وأطلقوا الرصاص فى الهواء، وقام أحدهم بضربه بظهر الرشاش على رأسه، وتم نقله وسائقه إلى مستشفى فى التجمع الخامس لاستكمال الفحوص الطيبة.

اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

الأحد، 19 فبراير، 2012

ابن المناضل (المنافق)محمد حسنين هيكل اغنى اغنياء مصر هو زوج ابنه نبيل العربى وزير خارجيه مصر الحالى

الصفحه الرئيسيه

هل تعلم
 ======
 @ أن زوج ابنة نبيل العربي هو اكبر شريك لرامي مخلوف في اكثر من مشروع بالامارات العربية المتحدة !!
 @ رامي مخلوف الحرامي ابن خال بشار الأسد ناهب سورية و كل مشاريعها باسمه , شريك صهر نبيل العربي !!!!!!!
 @هل تعلم أن شريك رامي مخلوف و ان زوجة نبيل العربي هي خالة د. أحمد محمد حسنين هيكل !!!!
 @هل تعلم ان أحمد محمد حسنين هيكل مستثمر الأن أكثرمن 2 مليار دولار في العراق!!!!
 هل تفسرحماس نبيل العربي لعودة علاقات مصر الدبلومسية مع ايران!!!!
 هل تكشف بعض خلفيات الدفاع المتكرر للصحفي محمد حسنين هيكل عن نظام
 الملالي الإيراني!!
 هل تعلم ان إرضاء ايران أمر مهم وجوهري لأستمرار هذا البزنس !!!!!!
 ألا نتوصل الآن إلى نتيجة وتفسير منطقي بأن نبيل العربي هو من يسعى لإعطاء المهل الدموية للنظام الأسدي ويعطيه مزيدا من الوقت ليقضي على ثورة الشعب السوري العظيم
 __________________

اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

الأحد، 5 فبراير، 2012

مصادر ترجح نقل مبارك لسجن طره غدا

الصفحه الرئيسيه

أكدت مصادر طبية مطلعة لـ"اليوم السابع"، أنه تم الانتهاء من تجهيز مستشفى السجن بطره، استعدادا لنقل الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، والذى يتلقى علاجه بالمركز الطبى العالمى، مرجحة أن يتم ذلك عقب انتهاء جلسة الغد لنظر قضية محاكمة مبارك وابنيه علاء وجمال واللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، و6 من كبار مساعديه فى قضية قتل المظاهرين.

وكانت لجنة الشباب بمجلس الشعب قد أوصت بضرورة نقل مبارك، إلى مستشفى سجن طره بعد تجهزيها ليعامل مثل أى سجين دون أى مميزات، فى الوقت الذى أصدر فيه اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، قرارا بتوزيع كافة رموز النظام السابق المحبوسين بسجن المزرعة بمنطقة سجون طره، على خمسة سجون مختلفة، اليوم الأحد، استجابة لمطالب مجلس الشعب والقوى السياسية.

اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

وزير الداخلية يأمر بتوزيع رموز نظام مبارك المحبوسين على 5 سجون

الصفحه الرئيسيه

صدر اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، قرارا اليوم الأحد، بتوزيع كافة رموز النظام السابق المحبوسين بسجن المزرعة بمنطقة سجون طرة، على خمسة سجون مختلفة.

من جانبه، أكد اللواء محمد نجيب مساعد وزير الداخلية مدير مصلحة السجون، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن وزير الداخلية أصدر قراره بتوزيع علاء وجمال مبارك ورموز النظام السابق المحبوسين فى طرة، استجابة لمطالب مجلس الشعب والقوى السياسية.

اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات