الاثنين، 6 أغسطس، 2012

مباحث القاهرة تضبط صاحب كشك يقوم بتصنيع الصواريخ والألعاب النارية



ياما جاب الغراب لامه
لجأ صاحب كشك إلى حيلة غريبة، بعدما اتخذ من الكشك ملكه وكراً لتصنيع الألعاب النارية والصواريخ استعداداً لتوزيعها فى عيد الفطر المبارك على عملائه وزبائنه بمنطقة باب الشعرية، حيث سقط وبحيازته بمب كبير الحجم وصواريخ وبمب آخر صغير كان يستعد لتجهيزه.

تفاصيل الواقعة بدأت بورود معلومات إلى ضباط قسم شرطة باب الشعرية، تفيد بقيام صاحب كشك يقيم بالمنطقة باتخاذ الكشك محل عمله وكراً لتصنيع الألعاب النارية، بعدما يقوم بتجميع البمب والصواريخ، وبإخطار اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بسرعة التأكد من المعلومات والقبض عليه.

تم إعداد عدة أكمنة لمراقبة المتهم، وتم التأكد من قيامه بتجميع البمب والصواريخ لدمجها وتكبيرها لصناعة الألعاب النارية بأشكال كبيرة الحجم لبيعها إلى عملائه وزبائنه من التجار، وتمكن النقيب علاء حمدى محمد، الضابط بمباحث القسم والقوة المرافقة له، من ضبطه وبحوزته البمب والصواريخ.

وتبين أنه يدعى "محمود.أ.ع"، 22 سنة، صاحب كشك ومقيم بمركز السنطة بمحافظة سوهاج "دون سوابق"، وعثر بحيازته على كمية من محدثات الصوت "بمب" وعددها 10 بمبات كبيرة الحجم تم تجميعها، وأيضا 100 بمبة صغيرة الحجم تحت التجهيز.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق