الثلاثاء، 3 يوليو، 2012

إطلاق تلفزيون 'جوجل' في المملكة المتحدة بـ 200 جنيه إسترليني

أطلقت شركة جوجل أخيراً خدمتها التلفزيونية في بريطانيا بعد عامين من إطلاقها في الولايات المتحدة الأمريكية


يجمع تلفزيون جوجل الجديد بين الترفيه المنزلي اللامحدود والاتصال المباشر والسريع بالإنترنت حيث سيتمكن المستخدمين لخدمة الجديدة من مشاهدة الأفلام والبرامج التي يرغبون بها بالإضافة إلى تصفح الانترنت عبر التلفزيون نفسه بالإضافة غلى الوصول إلى التطبيقات بمختلف أنواعها.


وتقول جوجل أن الخدمة الجديدة ستساعد على قضاء وقت ممتع أطول في مشاهدة التلفاز حيث يقضي المستخدمون اغلب وقتهم في البحث عن شيء يشاهدونه عوضاً عن مشاهدة ما يحبون، كما ان الاتصال السريع بالانترنت عبر متصفح كروم المقدم أيضاً من جوجل سيكون له طعم مختلف على شاشة التلفاز ، حيث أصبح من الممكن تحميل أي فيديو من يوتيوب ومشاهدته في أي وقت بالإضافة إلى العديد من المواقع التي تقدم الخدمة ذاتها.


كما أن ميزة تحميل التطبيقات من متاجر التطبيقات والألعاب المنتشرة على شبكة الانترنت سيضيف المزيد من المرح والتسلية على استخدامات الخدمة الجديدة.


وتبقى المشكلة الوحيدة في الخدمة هو سعر الجهاز والذي يبلغ 200 جنيه إسترليني والذي يرتفع كثيراً عن السعر الذي وضعته آبل لخدمتها المماثلة والذي لم يتعد الـ 99 جنيه إسترليني. ويقول المحلل جيف بلابر، مدير شركة 'سي سي أس إنسايت' 'إنه تحد بالغ الصعوبة تواجهه جوجل للشرح للمستهلك قيمة ما يشترونه بالمقارنة مع الأجهزة المنافسة، ومع ذلك يبقى السعر المعروض باهظ الثمن'.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق