الجمعة، 18 مايو، 2012

هل مات جمال مبارك منتحرا داخل سجن طرة منذ ساعات ؟

فى محاولة لدحض الشاسعات المتعلقة بانتحاره امس زارت سوزان مبارك وخديجة الجمال جمال مبارك فى محبسه ، ولاول مرة غاب شقيقه علاء عن اللقاء وهو الامر الذى يلقي بكثير من الغموض حول واقعة شروع جمال مبارك فى الانتحار من عدمه حيث ظهر الى جوار والدته شاحب الوجه وقليل الكلام ويعانى من نوع من الارتباك .



وكانت قد اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت أنباء تشير إلى انتحار النجل الأصغر للرئيس المصري المخلوع حسنى مبارك داخل زنزانته بسجن طره .



وقالت الأنباء ان جمال مبارك وجد ملقيا على الأرض وسط هالة من الدماء اثر قطع شريان بيده اليسرى بعد اكتشاف حارس السجن لدماء تسربت خارج الزنزانة .



وكانت الحالة النفسية لجمال مبارك قد ساءت خلال الأسابيع القليلة الماضية على اثر تدهور الحالة الصحية لوالده الرئيس المخلوع حسنى مبارك وفشل كل محاولاته ورفاقه داخل وخارج السجن تلك المحاولات التي استهدفت خلق حالات من الفوضى داخل المجتمع المصري وحرق المنشات العامة والوقيعة بين الجيش والشعب وترويع المواطنين بما يمكن عناصر مدنية وعسكرية لقلب الأوضاع بمصر والعودة به وبوالده للحكم مرة أخرى .



ووفق المعلومات المتاحة لنا فان والدته سوزان ثابت نقلت لجمال ما يفيد بان حراسة أمنية مشدد تم فرضها على أكثر من 50 شخصية من ابرز الشخصيات التى يستعين بها جمال مبارك خارج السجن لتنفيذ مخططاته وان العديد من العناصر الأمنية تمت إحالتها للتقاعد بعد اكتشاف ارتباطها بتلك الشخصيات .



وكما علمت شبكة الإعلام العربية "محيط " فان حراس سجن طره نجحوا فى إفشال أكثر من محاولة انتحار حاول جمال مبارك ان يقدم عليها خلال الشهرين الماضيين ومن بين تلك المحاولات عثورهم على أدوية قاتلة ومواد سامة نقلت لجمال عبر بعض المخبرين فى السجن نظير أموال دفعت إليهم .



وعلمنا ان حالة طوارئ قصوى تم فرضها فى سجن طره وتم إبعاد كافة الوسائل التى تؤدي للموت فى الآونة الأخيرة عن جمال مبارك كما تم التفاهم مع شقيقه علاء ليتولى حراسته بشكل خاص .



وان صحت أنباء انتحاره فانه يكون بالفعل قد استخدم اى نوع من الآلات الحادة فى قطع شرايينه وان كانت المؤشرات والمعلومات الأولية تفيد بان الأوضاع طبيعية وان ما يتردد من معلومات ربما يكون له علاقة بانتخابات الرئاسة التى تتم حاليا و إحباط اى محاولات يمكن ان يقوم بها جمال مبارك ورفاقه لإفسادها وتهديد استقرار الوطن .
اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق