الاثنين، 21 مايو، 2012

الحبس من‏3‏ إلي‏5‏ سنوات للمتهمين في قضية تمرير "المكالمات الدولية"

الصفحه الرئيسيه
أصدرت أمس محكمة جنح القاهرة الاقتصادية حكمها علي‏4‏ من قيادات شركة اتصالات للمحمول موبنيل لاتهامهم بتمرير العديد من المكالمات الدولية الواردة والصادرة لمصر‏.



وقضت المحكمة بمعاقبة المتهم الأول بالحبس لمدة3 سنوات مع الشغل وكفالة20 ألف جنيه وتغريمه210 آلاف جنيه وبمعاقبة باقي المتهمين بالحبس لمدة5 سنوات مع الشغل لكل منهم وكفالة20 ألف جنيه وتغريم كل منهم500 ألف جنيه مع مصادرة جميع الأجهزة والتوصيلات التي استعملت في الجريمة والزامهم بأن يؤدوا مبلغ10001 جنيه علي سبيل التعويض المدني المؤقت لصالح الشركة المصرية للاتصالات. وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد سمير أبو طه بعضوية المستشارين إيمان الإمام وأحمد السيد رئيسي المحكمة بحضور عمرو حسام رئيس النيابة وأمانة سر حسن أحمد.



وموبينيل : نحترم حكم القضاء

أكدت شركة موبينيل احترامها أحكام القضاء المصري وامتناعها عن التعليق علي أحكامه, لكنها أعربت عن اختلاف وجهة نظرها فيما يتعلق بالأسس القانونية التي صدر علي أساسها الحكم علي أربعة من مسئوليها في قضية تمرير المكالمات الدولية.

وقالت إنها اتخذت كل التدابير وإجراءات الأمن اللازمة, ومع ذلك لم تحل دون إمكان قيام بعض الأشخاص بإساءة استخدام شبكتها في أعمال مخالفة للقانون.


اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق