هشام

سعيد عيد

الاعلان

الأربعاء، 21 مارس، 2012

حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة يهودى ..ولامؤاخذة " مش راجل " !

الصفحه الرئيسيهاعترف حفيد الممثل عمر الشريف والممثلة فاتن حمامة بأنه مثلي جنسياً وأمه يهودية ، وعبّر عن مخاوفه من أن حكومة بلاده الجديدة ستضطهده هو وأمثاله.

وكتب عمر الشريف الحفيد، في مقال نشره على موقع «أدفوكيت» الأميركي الخاص بأخبار المثليين: أكتب هذه المقالة وأنا في حالة خوف، خوف على بلادي، خوف على عائلتي، خوف على نفسي. سيصدم أهلي حين سيقرأونها لأنهم يفضلون أن أبقى في الظل وأبقى صامتاً على الأقل في الفترة الراهنة». وكتب: أعترف بتردد بأني مصري ونصفي يهودي وأني مثلي جنسياً»، متابعاً: «مع انتصار العديد من الأحزاب الإسلامية في الانتخابات الأخيرة، ثمة حوار يجب أن نجريه وأن نطرح العديد من الأسئلة. وأسأل نفسي:هل أنا مرحب بي في مصر الجديدة .


حفيد عمر الشريف



وقال إنه يعترف بكل ذلك لأنه محب لوطنه، وأشار إلى انه يكتب هذه المقالة «لأن الكثيرين في مصر ليس لهم صوت وليس لهم وجه»، ولأنه ليس فريداً من نوعه في مصر و»لأن الكثيرين سوف يعانون إذا لم تحترم الحكومة المصرية الجديدة الحقوق الأساسية للإنسان وقيم المساواة».
ووجه نداء إلى الأحزاب المصرية لتعلن ما إذا كانت سوف تحترم حقوق المصريين جميعاً بغض النظر عن الجنس والميول الجنسية والمعتقد السياسي، وسأل الأحزاب الدينية ما إذا كانت تتحدث عن الاعتدال فقط من أجل الحصول على السلطة. وقال «أريد أن أعرف ما إذا كان المجتمع المصري ينحدر إلى دولة أصولية»، وما إذا كان لديه مكان في مصر الجديدة.
ومن جانبها أكدت المخرجة إيناس بكر، مديرة أعمال الفنان عمر الشريف أن عمر بالفعل هو حفيده وحفيد الفنانة القديرة فاتن حمامة ونجل ابنهما طارق.
وأوضحت "بكر" أن الفنان العالمى عمر الشريف قام بتسميته "عمر" فور ولادته، وقام بتسجيله كمصري مسلم، إلا أن القوانين في كندا تعطى الحق للابن في أن يحصل على جنسية والدته، وبالتالي حصل على الجنسية الكندية، واعتنق الديانة اليهودية تأثرًا بوالدته لأنه يعيش هناك منذ فترة كبيرة، ولا يستطيع النجم عمر الشريف السيطرة عليه بأي شكل من الأشكال.
أما عن شذوذه الجنسي، فأكدت بكر أن عمر الشريف طارق عمر الشريف وصل إلى سن الـ30، وبالتالي فلا يستطيع أحد أن يسيطر على تصرفاته أو أفعاله، لأنه مستقل بحياته منذ فترة طويلة، وتربّى بشكل مختلف عن العادات المصرية والعربية، مشيرة إلى أن الفنان عمر الشريف منزعج من تصريحه بشذوذه الجنسي، ولكن في النهاية هي "حرية شخصية له" ..

اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق