الأحد، 27 نوفمبر، 2011

عمرو الليثي لمدير امن الاسكندرية اتكلم معايا بأدب ورد عليا

الصفحه الرئيسيه



اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

الأربعاء، 23 نوفمبر، 2011

التحرير يهتف: ''يا مشير قول لعنان لسه الثورة في الميدان''

الصفحه الرئيسيه

كتب- محمد عمارة، ومحمود حسونة:
واصل المتظاهرون في ميدان التحرير اعتصامهم لليوم السادس على التوالي، للمطالبة بإسقاط الحكم العسكري، وتسليم السلطة لمدنيين، كما عبروا عن رفضهم لما جاء بخطاب المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة والذي ألقاه في وقت سابق من يوم الثلاثاء.
وطاف المتظاهرون الميدان مع صباح الأربعاء مرددين هتافات:'' يا مشير قول لعنان لسه الثورة في الميدان''، و'' طنطاوي شهد زور يبقى المجلس كله يغور''، كما علق المتظاهرون لافتة كبيرة كتب عليها:'' الشعب قرر تسليم السلطة الآن''.
وواصلت سيارات الاسعاف تواجدها وأداء عملها بنفس كفاءة الأيام السابقة، وانتشرت عدة صيدليات داخل الميدان.
وعلى صعيد محمد محمود، تراجعت أجهزة الأمن تماما لتمركز أمام وزارة الداخلية، فيما حالو عدد من المتظاهرين عمل حاجز بشري في منتصف الشارع للحيلولة دون وقوع اشتباكات جديدة.
وتراجعت أعداد المتظاهرين بميدان التحرير بشكل ملحوظ بعد حلول منتصف الليل، وذلك مقارنة بالأعداد التي تواجدت في الميدان عصر أمس للمشاركة في مليونية ''الإنقاذ الوطني''.. كما انضمت تيارات جديدة للاعتصام أغلبها من السلفيين.

وشكل عدد من المتظاهرين فرقا قامت على مدار الساعات الماضية بتنظيف ميدان التحرير وتجميع القمامة تمهيدا لدخول سيارات تحمل المخلفات التي تم تجميعها، فيما انتشر الباعة الجائلون بشكل ملحوظ، وخصوصا باعة الكمامات الطبية والنظارات الواقية والتي تتفاوت أسعارها داخل الميدان.. كما أنتشر باعة المأكولات والمشروبات.
وواصلت اللجان الشعبية عند مداخل الميدان أعمالها للتأكد من هوية الوافدين إلى الميدان وتفتيشهم ولكن ليس بنفس الدقة التي كانت عليها اللجان الشعبية في وقت سابق الثلاثاء.

اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

القبض على عقيد سابق بامن الدوله فى ميدان التحرير ومعه مسدس كاتم للصوت

الصفحه الرئيسيه

اذاع الان برنامج العاشره مساء
الان ان المتظاهرين قبضوا على عقيد سابق بأمن الدوله ومعه مسدس كاتم للصوت
حاول التسلل وسط المتظاهرين
عرفتم من هم المندسين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

الأحد، 20 نوفمبر، 2011

وفاة طلعت السادات إثر أزمة قلبية

الصفحه الرئيسيه

توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد طلعت السادات، رئيس حزب مصر القومي، والبرلماني السابق عن عمر يناهز 64 عاماً إثر أزمة قلبية.
وكان قسم الطوارئ قد استقبل طلعت السادات صباح الأحد، حيث أصيب بأزمة قلبية، وقاموا بمحاولات لإنعاش القلب دون استجابة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.
جدير بالذكر أن طلعت السادات هو ابن عصمت السادات شقيق الرئيس الراحل محمد أنور السادات، ويعمل محاميا ومن أشهر القضايا التي ترافع فيها قضية مذبحة بني مزار بمحافظة المنيا والتي راح ضحيتها عشرة أشخاص تم ذبحهم والتمثيل بجثثهم وأعضائهم التناسلية ليلاً وقد حكم فيها ببراءة المتهم.
قدم طلعت السادات للمحاكمة العسكرية بتهمة ازدراء المؤسسة العسكرية المصرية بسبب رأيه في تهاون القوات المسلحة المصرية في الدفاع عن الرئيس الراحل أنور السادات وقت اغتياله أثناء العرض العسكري يوم6 أكتوبر1981 وقد حكم عليه بالسجن لمدة سنة وقد أمضاها وخرج في يوم 5 اغسطس 2007.
تم ترشحه لمنصب رئيس الحزب الوطني الديمقراطي في 13 أبريل 2011 خلف لرئيس الحزب ورئيس مصر السابق محمد حسني مبارك وقام بتعديل الاسم إلى الحزب الوطني الجديد


اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

الأربعاء، 16 نوفمبر، 2011

فتاة تنشر صور عارية لنفسها .. وجدل بشأن ارتباطها بـ6 ابريل

الصفحه الرئيسيه

نشرت فتاة مصرية تبلغ من العمر 20 عاما صورا لنفسها وهي عارية بالكامل هي وصديقها على مدونتها التي تحمل عنوان مذكرات ثائرة في دعوة إلى فن التعري على حد قولها.

ونقلت شبكة العربية دوت نت الخبر مدعية أن الفتاة عضوة في حركة 6 ابريل المعارضة إلا أن الأخيرة نفت انتماء الفتاه والتي تدعى علياء المهدي للحركة.

لكن موقع العربية دوت نت عدّل الخبر بعد نفي حركة 6 ابريل كون الفتاة صاحبة هذا الفعل الغريب عضوة في الحركة. إلا أن شبكة العربية عادت ونقلت على لسان الفتاة انضمامها إلى الحركة.

من ناحية أخرى، دافعت علياء عن نشرها صورها وهي عارية تماما قائلا "حاكموا الموديلز (العارضات أجسادهن أمام الرسامين) العراة الذين عملوا في كلية الفنون الجميلة حتى أوائل السبعينات وأخفوا كتب الفن وكسروا التماثيل العارية الأثرية، ثم اخلعوا ملابسكم و انظروا إلى أنفسكم في المرآة واحرقوا أجسادكم التي تحتقروها لتتخلصوا من عقدكم الجنسية إلى الأبد قبل أن توجهوا لي إهاناتكم العنصرية أو تنكروا حريتي في التعبير''.


نقد شديد .. ومساندة!

وفور نشر تلك الصور الفاضحة، تعرضت صاحبتها لنقد لاذع مفاده بأن الحرية لا تعني انتهاك حرمة المجتمع بهذ الشكل، وعلى النقيض، كان هناك من يساند علياء ويقر بحريتها في فعل ما تشاء.

وأوضحت علياء أن هذه الصور قديمة وإنها التقطتها لنفسها في منزل والديها قبل أن تلتقي حبيبها كريم عامر بأشهرة عدة مضيفة أنها "ملحدة" منذ كانت في السادسة عشرة

اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

أغرب صفقة بريطانية لانقاذ مبارك من حبل الاعدام

الصفحه الرئيسيه

فجر متحدث باسم وزارة العدل البريطانية مفاجأة قوية وهي أن بريطانيا طلبت تسليم كل عائلة الرئيس السابق مبارك وأفراد نظامه الذين يحملون الجنسية البريطانية والمتهمين بجرائم الرشوة مقابل تسليم كل المصريين المتهمين الهاربين ببريطانيا.


أشار المتحدث في اتصال تليفوني ـ بحسب روزاليوسف ـ إلي أن العائق أمام توقيع اتفاقية تسليم المتهمين هو عملية المبادلة بين أسرة مبارك وجميع الهاربين بلندن، وأوضح المصدر البريطاني أن الحكومة البريطانية قد شرحت في عدد من اللقاءات الموسعة مع رجال قانون مصريين ملف مبارك وعائلته لحملهم الجنسية البريطانية ويبرز في هذا الإطار أن بريطانيا قد قدمت لمصر ملفات الجنسية لكل فرد من أفراد عائلة مبارك حتي الأطفال.


وكشف المتحدث البريطاني أن تسليم أي هارب مصري ببريطانيا يعني في المقابل تسليم المتهمين من أفراد نظامه الذين يحملون الجنسية البريطانية.


الغريب أن وزارة العدل البريطانية أكدت أنه في كل الأحوال لو تمت محاكمة أسرة المخلوع والحكم عليهم بالحبس في مصر فمن حق بريطانيا طلب نقلهم إلي لندن لإكمال مدة العقوبة المحكوم عليهم بها طبقا للمعاهدات الدولية الموقعة بين مصر وبريطانيا.


اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات