الأحد، 17 يوليو 2011

جنود بالأمن المركزى يحطمون قطاع «الدخيلة» بسبب تعدى ضابط على مجند

الصفحه الرئيسيه

شهد قطاع الأمن المركزى بمنطقة الدخيلة غرب الإسكندرية مساء الأحد حالة تذمر بين الجنود بسبب تعدى أحد ضباط القطاع على مجند، الأمر الذي أدى إلى حدوث حالة هياج بين المجندين قاموا على إثرها بالاستيلاء على الأسلحة وإطلاق عدة أعيرة نارية في الهواء وتحطيم كل ما قابلهم داخل القطاع ثم خرجوا إلى الشارع وحاولوا تحطيم عدد من السيارات حتى وصلوا إلى قسم الدخيلة المواجه للقطاع وأشعلوا النيران في سيارتي شرطة أمام القسم.

انتقل إلى القطاع اللواء مصطفى شتا، مساعد الوزير، واللواء خالد غرابة، مدير الأمن، في محاولة لتهدئة الأمور والسيطرة على حالة الشغب، واستجاب الجنود وفضوا الاعتصام.


اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

بعد أربع سنوات .. فضيحة نانا الجنسية تلاحقها من جديد

الصفحه الرئيسيه




اللبنانبة نانا
الفن أونلاين : على الرغم من مرور أربع سنوات علي فضيحة الفيلم الجنسي للمغنية السورية نانا إلا أن قد تم فتح ملف قضيتها من جديد حيث طلبت النيابة استدعاءها من مصر للاستماع لاقوالها في القضية بعدما تسلمت النيابة العامة السورية ملف التحقيقات من وزارة الخارجية اللبنانية.

وبحسب جريدة " روزاليوسف " كانت قد أحالت وزارة اللبنانية القضية لمحكمة بيروت بتاريخ 4 يوليو 2011 وبلغ عدد صفحات القضية 570 ورقة تتضمن تحريات الشرطة اللبنانية وتفريغ الفيلم ورأي خبراء الكمبيوتر والصوت.


وكانت قد اطلع خبراء الصوت والصورة على الفيلم الجنسي، واثبتوا أنه تم برضاءها التام ، خاصة انه تم تصويره بكاميرا الهاتف المحمول على أعلي مستوى من الجودة ولا يوجد بالفيلم أي مقطع به شبه وصل أو مونتاج.

ولم يكن هو الفيلم الآول من نوعة بل انتشر مؤخرأً فيلم أخر للفنانة اللبنانية رزان مغربي ، حيث كانت تقوم بحركات مع شاب في المنزل ويصورهما شاب أخر بكاميرا محمولة ، ويجلس معهم في المنزل ايضا صديقان اخران ، وبعد فضح الامر وانتشار الفيلم على اليوتيوب ومواقع الانترنت خرجت رزان لتؤكد أن من كان معها هو زوجها ناجي الذي اصرت على اخفاء الخبر عن الجمهور لأنه أمر شخصي يخصها وحدها وان حياتها الشخصية لابد أن تكون بعيدة عن الكاميرا .

وسبق رزان مغربي فيلم جنسي أخر مصور خلسة خاص بالراقصة دينا مع زوجها حسام ابو الفتوح ، تلك الفيلم الذي ظل يباع على الارصفة بأقل الاسعار واصبح سهل ومتداول في الشارع المصري ، وبعدها خرجت دينا في عدد من البرامج الفضائية والارضية تبكي وتؤكد ان من كان معها في الفيلم زوجها حسام ابو الفتوح التي تزوجته عرفيا .




اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

الأحد، 3 يوليو 2011

كليبات جنسية ومواقع إباحية على صفحة منى هلا بالفيس بوك

الصفحه الرئيسيه

الفن أونلاين : استمرارا للهجوم والحملات المضادة التي تتعرض لها الممثلة الشابة مني هلا منذ تقديم برنامجها "مني توف" الذي انتقدت خلاله الفنانين المعارضين للثورة، شنت ضدها حملة لتشويه صورتها عبر الصفحة التي تحمل اسمها علي الفيس بوك.
فقد تم وضع عدد كبير من المواقع الجنسية بالإضافة إلي لينكات لمواقع اباحية وهو الأمر الذي اثار غضب جمهور مني هلال عبر الصفحة وطالبوها بحذف تلك الكليبات
ولم تعد هذه هي الحملة الاولي التي تواجها مني هلا حيث شن ضدها محبي كل من عمرو دياب وتامر حسني حربا شرسة بعدما سخرت من كل منهما عبر برنامجها الذي يعرض على اليوتيوب، حيث قام بنشر عدد من مشاهدها المثيرة التي قدمتها في أفلامها.
اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

السبت، 2 يوليو 2011

سوزان مبارك سرقت «زهرة الخشخاش»

الصفحه الرئيسيه

كتبت:دينا الحسيني

في مفاجأة مدوية تضيف اتهاما جديدا إلي مبارك وزوجته، فجر الفنان محسن شعلان وكيل وزارة الثقافة السابق قنبلة خلال اتصال هاتفي له مع «صوت الأمة»، عندما أكد أن زهرة الخشاش التي سُرقت العام الماضي من متحف محمد محمود خليل موجودة في قصر الرئاسة، وأن فاروق حسني وزير الثقافة الأسبق أبلغ الرئيس السابق مبارك بالعثور علي اللوحة، مضيفا.. إنه يبدو أن اللوحة «أحلوت في عينهم» فأحتفظوا بها في قصر الرئاسة.

وأشار إلي واقعة مماثلة استولت فيها سوزان مبارك علي «كوليه» أثري من متحف محمد علي يرجع إلي أسرته، وأن فاروق حسني هو الذي قدم لها «الكوليه» هدية بعدما أبدت إعجابها به أثناء افتتاحها المتحف.. والغريب والكلام لشعلان أن النيابة لم توجه أي اتهام في هذا البلاغ لسوزان مبارك أو فاروق حسني رغم وجود بلاغات بهذا الشأن. وأضاف شعلان: أنا استشهد بمقال للكاتب أكرم السعدني في مجلة صباح الخير منذ شهرين، أكد فيه أن اللواء حبيب العادلي سلم اللوحة لسوزان مبارك باليد بعد ضبطها في المطار، وأن سوزان كانت مغرمة بهذه اللوحة وأبدت اعجابها بها أكثر من مرة لفاروق حسني. وأوضح شعلان أنه في 21 أغسطس من العام الماضي تم اكتشاف سرقة اللوحة، وأثناء البحث عن الجناة علمنا خبر القبض علي سارقي اللوحة الإيطاليين بمطار القاهرة وأن وزارة الداخلية أبلغت برنامج العاشرة مساءً في نفس اليوم بالعثور علي اللوحة،إلا أنه وبغرابة شديدة جدا عندما اتصلت أنا ورجال المباحث بالمطار قالوا لنا بالنص «لا دي مش لوحة الخشخاش.. دي طلعت لوحة تانية»؟!

وتابع شعلان: بالنسبة للأنباء التي ترددت مؤخرا حول عثور لجنة جرد الآثار المشكلة من وزارة العدل لجرد محتويات قصور الرئاسة علي لوحة الخشخاش بقصر الرئاسة بالعروبة فهذه ليست مفاجأة لأن الجميع يعلم ذلك ولكن ينقصنا الدليل.


ضابط سابق: سوزان مبارك استوردت أنتيكات بمئات الملايين

أشرف السعد: أنا مش «خرونج» عشان أدي إلهام شرشر 40 مليون جنيه!

الصفحه الرئيسيه

· المهر كان 25 قرشاً والمؤخر مبلغ تافه ولم أنفق عليها طوال 3 سنوات إلا 10 آلاف جنيه واشتريت لها سيارة

كتب:رضا عوض

مفاجأة مدوية وضربة قاضية وجهها رجل الأعمال «أشرف السعد» لإلهام شرشر زوجة حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق التي ذكرت في تحقيقات جهاز الكسب غير المشروع أن ثروتها المقدرة بـ40 مليون جنيه حصلت عليها من زوجها السابق أشرف السعد.

السعد نفي لـ«صوت الأمة» أن يكون قد أعطي هذا المبلغ الضخم لشرشر، قائلاً: «أنا مش خرونج عشان أديها المبلغ ده». فلم أمنح زوجتي السابقة مليماً واحداً وكنت مكلفاً بالانفاق علي مصاريف المنزل فقط، ولو «ست» أخذت مني مليون جنيه هتكسف أبص لنفسي في المرايه!

وأضاف: لم تحصل إلهام مني علي أية أموال سوي النفقات العادية المنزلية لأي أسرة، حتي أنها طوال الستة أشهر الأولي من زواجنا لم تحصل إلا علي نفقات المعيشة فقط.. لكنني اشتريت لها سيارة بعد ذلك وهذا كل ما حصلت عليه مني طوال زواجنا الذي استمر ثلاث سنوات.

ونفي السعد أن يكون أعطاها مؤخر صداق كبيراً حسبما أشيع، مؤكداً أنها لم تحصل منه علي أية أموال، وأن مهرها كان 25 قرشاً، والمؤخر مبلغ تافه لا يكاد يذكر.

وحول قولها ان ثروتها البالغة 40 مليون جنيه حصلت عليها منه، قال السعد: هذا الكلام عار تماماً من الصحة، لأنني من الصعب أن أعطي أي امرأة هذا المبلغ الكبير، لأنه لا توجد امرأة تستحقه، خاصة وأنها كانت زوجتي فأنا مكلف بالانفاق علي مصاريف المنزل العادية، أما أن أعطي الملايين لأي سيدة فهذا «عبث» وأنا «مش راجل أهبل» عشان أسلم مبلغ كبير زي ده لأي ست.

وأوضح السعد: لا أعرف مصادر دخلها، ولا أعتقد أن صحفياً في الأهرام يمكن أن يملك هذا المبلغ الضخم خاصة أنها محررة قضائية مهمتها متابعة الحوادث والقضايا، حتي ان مجال عملها بعيد عن الإعلانات.

وحول تفسيره لما ذكرته إلهام شرشر في تحقيقات جهاز الكسب غير المشروع، قال السعد: لا أعرف ولكن ربما تدرك أنني لا استطيع الرد فهي تعلم أنني لن أعود إلي مصر في الوقت الحالي علي الأقل، وكل ما حصلت عليه مني هو 10 آلاف جنيه فقط. فأنا أنفق بعقلانية وليس بسفه، فلو أخذت مني أي ست 5 ملايين جنيه ولا 10 ملايين، والله هتكسف أبص لنفسي في المراية.

وأشار السعد إلي أن شقة الزمالك التي حصل عليها العادلي من إلهام شرشر، ماتزال محل نزاع أمام القضاء، وأنه لن يترك حقه فيها لأن إلهام حصلت عليها وأعطتها للعادلي الذي زوج فيها ابنته رغم أن سعر الشقة يتجاوز 6 ملايين جنيه.
اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا

بالأرقــام والتواريخ.. ثروة إلهــام شــرشــر

الصفحه الرئيسيه

· بدأت مندوبة إعلانات بالأهرام ونجحت في جلب حملة ضخمة لشركات السعد ثم تزوجته في 1995

· لأنها زوجة الوزير عادت إلي الأهرام كاتبة من الفئة الأولي تتقاضي 20 ألف جنيه شهريا


كتب:أحمد أبوالخير

مازالت الصحفية الهام شرشر زوجة وزير الداخلية المحبوس حبيب العادلي لغزا بسبب الثروات الطائلة التي تمتلكها، ومازاد من تعقيد اللغز ما قالته شرشر في تحقيقات الكسب غير المشروع إن ثروتها من زوجها السابق رجل الأعمال أشرف السعد ومن عملها كصحفية بالأهرام وهو ما دفع جهاز الكسب غير المشروع إلي مخاطبة «الأهرام» لاجراء حصر لراتب شرشر منذ تعيينها في الأهرام إلي 11 مايو الماضي.

شرشر بدأت حياتها مندوبة إعلانات في الاهرام ونجحت في جلب حملة إعلانية كبيرة علي مدار عشر سنوات مع شركة السعد التي يمتلكها أشرف السعد وكوفئت شرشر علي الصفقة بتعيينها صحفية في قسم الحوادث بالاهرام المسائي عام 1995 نقلت بعدها إلي الأهرام اليومي بقسم الحوادث أيضا، وكانت مندوبة لأمن الدولة لفترة طويلة ثم جاءت المكافأة الثانية لها في نفس العام بزواجها من أشرف السعد، وطبقا للمستندات تم الزواج يوم الخميس 25 شعبان 1415 هجرية/26يناير 1995 بمسجد رابعة العدوية في الرابعة عصرا وكتب في وثيقة عقد القران أن رجل الأعمال أشرف السعد «مصري الجنسية»، والمولود في 1يناير 1954 بالقاهرة ويحمل بطاقة رقم 595295 تزوج من الآنسة إلهام سيد سالم شرشر «مصرية» والمولودة في 23 يناير 1963 بالقاهرة وتقيم في 112 شارع النزهة الجديدة وتحمل بطاقة رقم 25771 وعلي الصداق والحال والمؤجل بينهما وبشهادة الدكتور عبدالمنعم إسماعيل محمد «استاذ جامعي».والدكتور سامي محمد سعيد عبدالعزيز «طبيب بشري»

وعقب سقوط السعد وشركاته وهروبه إلي لندن حصلت علي الطلاق بعد أن كونت من ورائه ثروة طائلة وللتمويه أقامت ضده دعوي نفقة بمليون جنيه!

ولأن السعد ليس عنده ما يخفيه فوقتها قدم للمحكمة ما يفيد بأن طليقته تلقاه سرا في منزله في لندن مما يعني عودتها إلي عصمته وأنه ليس لها الحق في النفقة كما حصلت شرشر علي «فيلا» السعد في الزمالك التي تحولت إلي مسكن الزوجية لحبيب العادلي.

في هذه الأثناء ظهرت علاقتها بالعادلي وتزوجته في يناير 2001 بعد وفاة زوجته والتي انجبت منه ثلاث بنات وانتقلت إلهام لتعيش معه في شقته بميدان لبنان وأنجبت منه طفلا اسمه «شريف».

ومنذ زواجها تقدمت شرشر بإجازة بدون مرتب من الأهرام وكانت تتقاضي راتب رئيس قسم مناوب ويصل إلي أربعة آلاف جنيه، علاوة علي «الابناط» وقد تم تصعيد الصحفي الذي كان همزة الوصل في زواجها بالعادلي ليصبح بقدرة قادر رئيس قسم الحوادث ثم نائبا لرئيس تحرير الأهرام وكان زميلا لها في صفحة الحوادث ويغطي مباحث أمن الدولة التي كان يرأسها العادلي في عهد حسن الألفي. تم ذلك رغم صغر سنه ليكون نائبا لرئيس التحرير رغم أنه كان محررا عاديا في قسم الحوادث وتخطي كل من كان يسبقه في القسم من سمير حلمي ومحمد شعير وحتي رئيس القسم أحمد حسين، وقد أثارتصعيده حفيظة العديد من زملائه الذين طلبوا نقلهم لأقسام أخري.

وفي 2007 عادت شرشر إلي الأضواء بحوار من نوع خاص مع مجلة نصف الدنيا التي تصدر عن الاهرام أجرته حنان مفيد فوزي وتصدرت صورتها الغلاف وهي تجلس علي كرسي يشبه كرسي العرش كتب عليها سيدة مصر الثانية وهو ما أثار حفيظة سوزان مبارك ضد أفكار الخرادلي رئيس تحرير المجلة.

وبعد هذا الحوار طرحت نفسها مرة أخري للعودة إلي الأهرام وبالطبع لأن الوضع تغير فلم تعد شرشر صحفية الحوادث العادية، بل أصبحت الكاتبة الصحفية وخصصت لها الأهرام صفحة كاملة في عدد الجمعة تكتب فيها ما تشاء لتتحدث في الدين والسياسة وفي الأمن وكأنها محللة سياسية ومفكرة من طراز فريد، والأدهي أنها كانت تجهز كتابا يجمع مقالاتها ستم طباعته في الأهرام إلا أن ثورة يناير حرمتها من ذلك. ورغم عودة شرشر إلي عملها في الأهرام إلا أنها تمت معاملتها بصفتها كاتبة من الفئة الأولي أي أنها تتقاضي نفس المخصصات المالية التي يحصل عليها كبار الكتاب في الأهرام والتي تتخطي العشرين ألف جنيه شهريا
اخبار مصر
اخبار العالم
اخبار الفن
اخبار الرياضه
انجازات مبارك
حوادث
تكنولوجيا