الأربعاء، 16 نوفمبر، 2011

فتاة تنشر صور عارية لنفسها .. وجدل بشأن ارتباطها بـ6 ابريل

الصفحه الرئيسيه

نشرت فتاة مصرية تبلغ من العمر 20 عاما صورا لنفسها وهي عارية بالكامل هي وصديقها على مدونتها التي تحمل عنوان مذكرات ثائرة في دعوة إلى فن التعري على حد قولها.

ونقلت شبكة العربية دوت نت الخبر مدعية أن الفتاة عضوة في حركة 6 ابريل المعارضة إلا أن الأخيرة نفت انتماء الفتاه والتي تدعى علياء المهدي للحركة.

لكن موقع العربية دوت نت عدّل الخبر بعد نفي حركة 6 ابريل كون الفتاة صاحبة هذا الفعل الغريب عضوة في الحركة. إلا أن شبكة العربية عادت ونقلت على لسان الفتاة انضمامها إلى الحركة.

من ناحية أخرى، دافعت علياء عن نشرها صورها وهي عارية تماما قائلا "حاكموا الموديلز (العارضات أجسادهن أمام الرسامين) العراة الذين عملوا في كلية الفنون الجميلة حتى أوائل السبعينات وأخفوا كتب الفن وكسروا التماثيل العارية الأثرية، ثم اخلعوا ملابسكم و انظروا إلى أنفسكم في المرآة واحرقوا أجسادكم التي تحتقروها لتتخلصوا من عقدكم الجنسية إلى الأبد قبل أن توجهوا لي إهاناتكم العنصرية أو تنكروا حريتي في التعبير''.


نقد شديد .. ومساندة!

وفور نشر تلك الصور الفاضحة، تعرضت صاحبتها لنقد لاذع مفاده بأن الحرية لا تعني انتهاك حرمة المجتمع بهذ الشكل، وعلى النقيض، كان هناك من يساند علياء ويقر بحريتها في فعل ما تشاء.

وأوضحت علياء أن هذه الصور قديمة وإنها التقطتها لنفسها في منزل والديها قبل أن تلتقي حبيبها كريم عامر بأشهرة عدة مضيفة أنها "ملحدة" منذ كانت في السادسة عشرة

اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق