الأحد، 2 أكتوبر، 2011

تقارير صحفية : مادونا على وشك الزواج من صديقها المسلم !

الصفحه الرئيسيه

يبدو أن العد التنازلى لارتباط المطربة العالمية مادونا بصديقها الجزائري المسلم ابراهيم زيبات الذي يصغرها بـ28 عاماً، قد بدأ، وذلك بعد أن كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل تشير لتوطد العلاقة بينهما إلى درجة قوية للغاية.
تقارير صحفية : مادونا على وشك الزواج من صديقها المسلم !
الأحد: 02 اكتوبر 2011 , الساعة 9:06 مساء
  • ابراهيم زيبات صديق مادونا

وكان موقع "مشاهير معاً" قد أفرد تقريراً يتساءل من خلاله عن قرب موعد زفاف ماودنا " 53" عاماً وصديقها إبراهيم زيبات "25عاما" راقص الـ "بريك دانس" فى ظل ما آلت إليه علاقتهما سوياً وذلك تحت عنوان": هل ماودنا جاهزة للزواج من الصبي" ؟.

ورصد التقرير عدة مؤشرات رأى من خلالها اقتراب زفاف ماودنا وابراهيم زيبات على رأسها العلاقة القوية التي تجمع صديقها بأولادها الاربعة بالتبنى ميرسي وديفيد وروكو ولوردس.

ليس هذا فحسب فبالاضافة إلى تصريحات مادونا التي وصفت فيها نفسها بالرومانسية فهى ترى أنه لا يوجد شىء يضاهي علاقة حب كاملة وأن استمرار تلك العلاقة لأجل طويل قد يكون ممكناً.

وأوضحت مادونا قائلة: طالما كنت مستعدة لقبول الفكرة بشكل معتدل اذن فسأمتلك حباً وزواجا ناجحاً أو أي نوع من العلاقة يمكن أن تطبق عليه"، وفى ضوء هذه التصريحات علق التقرير بالقول أن مادونا تعتقد أنها وجدت الحب الحقيقي مع زيبات.

يذكر أن صديق مادونا قد صرح لمجلة "جراتزيا" الفرنسية واصفا المطربة العالمية : ماودونا سيدة غير عادية، بالطبع هي فنانة استثنائية ومشهورة في العالم كله، لكن والدته "باتريشيا فيدال" كانت قد أبدت اعتراضها على علاقة ابنها مع المطربة العالمية وقالت في تصريحات سابقة أبرزتها " دايلي ميل" أن ابنها يصلي الخمس فروض ولا يشرب الخمر مقارنة بمادونا التي تتنتمي لطائفة الكابالا اليهودية، مضيفة:ا أن هناك حائل آخر بينهما وهو اللغة حيث لا يتقن ابنها اللغة الانجليزية كونه فرنسي النشأة.

مادونا لم تعر كل ذلك اهتماماً ومضت فى علاقتها كما هو واضح وبدأت فى تعلم اللغة الفرنسية حتى تتمكن من التواصل مع صديقها، كما قامت باصطحابه معها لتلقى دروس الكابالا اليهودية التي تنتمى إليها.


اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق