الأحد، 2 أكتوبر، 2011

بالصور.. إنطلاق حملات «امسك فلول» على مستوى الجمهورية

الصفحه الرئيسيه


أتاحت صفحة "امسك فلول" الفرصة لمستخدمي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" في إدراج أسماء فلول "الحزب الوطني الديمقراطي" السابق على مستوى محافظات الجمهورية، وإمكانية عرضها على الملأ ليفتضح أمرهم خاصة مع اقتراب موعد انتخابات مجلسي الشعب والشورى.



وعرفت الصفحة نفسها بأنها "صفحة ساخرة هدفها كشف تصرفات الفلول ومحاولاتهم للعودة إلي مناصبهم بوجه جديد، وكذلك القضاء علي السلوكيات الغير أخلاقية التي ظهرت في عهد النظام السابق.. مع ملاحقة أفعال البلطجة والعنف، والتجاوزات الصادرة عن جهاز الأمن الوطني.. والتطهر من سلوك النظام السابق كالرشوة و المحسوبية و الفساد وغيره".



وانبثق من الصفحة الأم عدة صفحات تخاطب مستخدمي المحافظات على مستوى الجمهورية.



وتفاعل جمهور "الفيس بوك" سريعا مع الفكرة وبدءوا في إرسال قوائم بأسماء الفلول كل حسب محافظته، وكان معظمهم من مرشحي الحزب المنحل في الانتخابات الماضية، مع تدعيم اتهاماتها بالصور والفيديو و إعلانات الدعايا الورقية وغيرها.



بالإضافة إلي كشفها تورط تلك الأسماء في صفقات لتبادل المصالح مع رؤوس الحزب المنحل أمثال جمال مبارك وأحمد عز وصفوت الشريف، والطريف في الأمر هو اقتباس الصفحة لشعار " من أجلك أنت " في مخاطبتها المستخدمين لإرسال أسماء بقية الفلول.



اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق