الجمعة، 16 سبتمبر، 2011

ديلي تلجراف :الوليد بن طلال يواجه اتهامات جنسية في اسبانيا

الصفحه الرئيسيه

الأمير الوليد بن طلال (56 عاما) الذي لديه ثروة تقرب من 19.4 مليار دولار (12.3بليون دولار) ، ما يجعله من أغنى 26 رجلا في العالم وفقا لمجلة فوربس ، وهو ابن شقيق الملك عبد الله بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية يتم استدعاؤه من قبل قاضي التحقيق في جزيرة ايبيزا الباليار وسحب عينة من الحامض النووي كجزء من التحقيق بخصوص ادعاء امرأة تدعى ثريا بالاعتداء عليه فى احد اليخوت الفاخرة بعد تناولها الشراب مع الامير فى ملهى ليلى بالجزيرة .
لكن الأمير الوليد بن طلال ، وثاني أكبر مستثمر في شركة أخبار روبرت مردوخ ، وينكر وجود اعتداء أو حتى زيارة لايبيزا في العقد الماضي.
9/15/2011   1:38 PM
ديلي تلجراف :الوليد بن طلال يواجه اتهامات جنسية في اسبانيا


وادعى المتحدث باسمه كان يمكن أن يكون الأمير ، ان هذا عن طريق الخطأ باعتباره مرتكب الاعتداء بعد انتحال شخص له.
الضحية ، التى كان عمرها 20 عاما في ذلك الوقت ، تدعي أن استيقظت خلال الاعتداء الجنسي على متن القارب من قبل رجل ادعت كان ولي العهد السعودي. تحولت اختبارات الطب الشرعي حتى آثار السائل المنوي وانه تم العثور على مادة مهدئة في البول لها.
أوقف قاضي التحقيق إجراء تحقيق على أساس عدم كفاية الأدلة.ولكن في الاستئناف أمرت محكمة المقاطعة في بالما في جزيرة مايوركا بإعادة فتح القضية وقضية الأمير.
وقال متحدث باسم الأمير ان الادعاءات "كاذبة تماما وبالكامل".
وقال هبة فطاني "هذا اللقاء المزعوم لم يحدث ببساطة" ،. "ولم يقتصر الامر على صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال ليس في ايبيزا في أي وقت في عام 2008 لكنها لم تكن في ايبيزا في العقد الماضي.
"وعلاوة على ذلك يخته ليس في ايبيزا في عام 2008 ولم يكن الأمير الوليد مستأجرا من أي وقت مضى لليخوت في ايبيزا ، وكان في مكان وكان موجود فى مكان يوجد فيه عشرات من الناس في ذلك الوقت ، بما في ذلك أسرته ، وليس في اسبانيا ".
وأضافت أنه يمكن أن يكون حالة من حالات انتحال شخص الأمير.
"لقد كانت هناك أمثلة عديدة من الناس ينتحل صفة الأمير الوليد على شبكة الإنترنت وغيرها لأغراض خاصة بهم.."
وقال المحامي الذين يتصرفون نيابة عن الضحية المزعومة انه يتوقع أن يطلب من الأمير لتقديم عينة الحمض النووي.
وقال خافيير "الأمير يجب أن يأتي إلى المحكمة في ايبيزا ، وتوفير ما لا يقل عن عينة من الحامض النووي لمقارنتها مع آثار المني وجدت في موكلي" . واضاف "اذا كان بريئا وإذا لم يكن ، وسوف توجه له تهمة الاغتصاب ، وهي بهذه البساطة".

اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق