الخميس، 1 سبتمبر، 2011

مصر: جزار يقتل زوج ابنته ويصيب شقيقه بسبب تسعيرة لحوم العيد

الصفحه الرئيسيه

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية من القبض على جزار قتل زوج نجلته، وأصاب شقيقه بقرية أجهور الكبرى بمدينة طوخ بسبب الخلاف على تسعيرة بيع لحوم العيد للمواطنين.

تم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى طوخ العام، وألقى القبض على المتهم وأحيل لنيابة طوخ بإشراف المستشار محمد حمزة، المحامى العام لنيابات شمال القليوبية، التى أمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.

وكان اللواء أحمد الناغى، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إشارة من المستشفى بوصول كل من "حمادة عبدالله" (37 عاما) جزار، جثة هامدة إثر عدة طعنات فى الصدر، وإصابة شقيقه (43 عاما)، جزار، بطعن نافذ فى الصدر.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث الجنائية، وتوصلت التحريات إلى أن وراء الحادث جزار تشاجر مع زوج نجلته وشقيقه بسبب الخلاف بينهما على تسعيرة بيع لحوم العيد للمواطنين، قام على أثره المتهم بإحضار ساطور وانهال على المجنى عليهما فلقى الأول مصرعه وأصيب الثانى.

تمكن العقيد محمد شرباش، مفتش مباحث المنطقة الشمالية، من القبض على المتهم ويدعى محمد حسن أحمد (53 عاما)، جزار، والسلاح المستخدم فى الحادث.. وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأحيل للنيابة فأمرت بحبسه وتولت التحقيق.

وعلى صعيد متصل، شنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية بالتعاون مع قطاع مصلحة الأمن العام اليوم حملة أمنية موسعة لضبط الهاربين من السجون والأحكام القضائية وتجار المخدرات والسلاح والخارجين عن القانون وأحيل المتهمون للنيابات المختصة التى تولت التحقيق.

كانت تعليمات اللواء، أحمد الناغى مدير أمن القليوبية، للواء محمد القصيرى، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بسرعة تكثيف الحملات الأمنية على البؤر الإجرامية والهاربين من السجون وتجار المخدرات استعدادا لعيد الفطر المبارك. وقد قامت حملة أمنية موسعة استهدفت مختلف مدن المحافظة وشارك فيها ضباط البحث الجنائى والمرور ومباحث تنفيذ الأحكام.

وأسفرت عن ضبط 33 مسجونا هاربا من السجون العمومية والمركزية و25 قطعة سلاح آلى ومحلى وورشة لتصنيع السلاح بشبرا الخيمة وبداخلها 10 قطع أسلحة نارية و1276 طلقة نارية وضبط 91 قطعة سلاح أبيض، كما تمكنت الحملة من ضبط 101 قضية إتجار مخدرات و44 قضية تعاطى و138 كيلو بانجو و5 كيلو حشيش و7 آلاف قرص مخدر ونصف كيلو هيروين ونصف كيلو أفيون.

كما تم ضبط 82 هاربا من حكم جنائى "جزئى ومستأنف" وضبط 1295 حكم حبس و230 حكم غرامات و61 حكم مخالفات، وتمكنت أيضا من ضبط 11 متهما كونوا تشكيلين عصابيين لسرقة المواطنين تحت تهديد الأسلحة النارية والبيضاء بالطرق الرئيسية بمدن المحافظة وضبط 450 مخالفة مرورية متنوعة وبلغت جملة المبالغ المتحصلة 3565 جنيها، تم إحالة المتهمين للنيابات المختصة فتولت التحقيق.

اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق