الثلاثاء، 20 سبتمبر، 2011

فادي لبنان يكشف شراء الحريري صوراً لمسؤولين عرب احتسوا الكحول من أحذية صباح

الصفحه الرئيسيه

شدت حلقة برنامج «للنشر» على تلفزيون «الجديد» مساء امس الأول الجمهور لمتابعتها نظرا لدسامة المواضيع التي تطرق إليها الإعلامي طوني خليفة في برنامجه، خاصة انه بعد الحلقة الاولى من الموسم الجديد الأسبوع الماضي ظهر فيها الزوج السابق لصباح «فادي لبنان» لدقائق معدودة أطلق خلالها عناوين نارية عن 18 عاما عاشها مع صباح. 
وكانت الشحرورة عقب الحلقة اتصلت من مصر من خلال ابنة شقيقتها جانين محولة المكالمة الى صباح التي بادرت بالسؤال: «شو بدو يقول فادي، ما نحنا ما جبنا سيرتو بالمسلسل اللي مكسر الدنيا هون بمصر؟»

البرنامج أعطى لـ «فادي لبنان» الزوج السابق للفنانة صباح فرصة للرد على ما عرضه مؤلف مسلسل الصبوحة الذي عرض على فضائيات رمضان، وأثار الفنانة والزوج السابق على حد سواء، إذ أعلن هذا الأخير امتلاكه لتسجيلات صوتية لصباح سيبثها انتقاما ليؤكد أنه لم يضرب صباح وأنه لم يستغلها ماديا.

وجاء تساؤل صباح عن سبب إطلالة فادي في البرنامج رغم ان الحلقتين الأخيرتين من مسلسل «الشحرورة» تطرقتا إليه بشكل نافر، ما استفزه وجعله يرد على ما اعتبره إهانات شخصية لن يسكت عليها. لكن ما الذي قاله وكشفه فادي لبنان في إطلالته هذه؟
لقد اعترف فادي لبنان انه تزوج الصبوحة رغم انها تكبره سنا «كان عمري 19 وعمرها 60 حين أعلن زواجنا»، وأكد ان هذا الزواج كان هدفه فقط أن يعملا معا لا لأن يكون زوجا لها، مؤكدا أنه لم يأخذ قرشا منها وقال: «فشر حدا يقول اني أخذت منها فلوس» واعترف بأنه حصد الشهرة من خلال زواجه هذا وخلال وقت قصير، كاشفا ان وضعه المادي قبل الزواج كان مزريا، كما أكد انه لم يبع قصة حياة صباح، مشيرا الى انها هي تقاضت مقابل القصة 200 ألف دولار فيما أخذ هو ثمن فكرة البرنامج فقط.

وأشار فادي الى ان الرئيس رفيق الحريري طلب منه صورا وأخبارا عن الصبوحة، ليكشف فادي لبنان عن أرشيف مثير تناول الصبوحة، حيث تكلم عن صور اشتراها الحريري منه ولم يعرف سبب اهتمام الحريري بشراء هذه الصور التي تظهر مسؤولين عربا شربوا الكحول من «سكربينة» (حذاء) الصبوحة.

كما نفى جملة وتفصيلا انه ضرب صباح وقال: الصبوحة اكبر من ذلك. ووصف فادي لبنان صباح بأنها امرأة شفافة ومميزة وعملاقة ولا تؤذي احدا بكلمة. وعلى الصعيد العاطفي قال انه كان معها في نفس المنزل ولكن كل شخص منهما في غرفة وهو خانها مرات عديدة، ونفى وجود اي فنان في نفس المنزل لمدة 7 أشهر.

وعن العقارات التي اتهمه المسلسل بأنه أخذها منها، أبرز فادي لبنان كل الوثائق المتعلقة بالموضوع، مبينا أنه تنازل عنها لأنها كانت بحاجة فعلا الى المال وهو يمتلك تسجيلا صوتيا بصوت صباح وكل الكلام الذي قيل على لسان الصبوحة في المسلسل ليس نابعا منها.

اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق