الجمعة، 2 سبتمبر، 2011

القذافي يعرض على تل أبيب توقيع اتفاقية «سلام» وتحرير «شاليط» مقابل وقف هجوم «الناتو»

الصفحه الرئيسيه

الأراضي المحتلة : يبدو ان معمر القذافي يتصرف بشكل يشبه ديك او دجاجة مذبوحة وتحتضر لتنتظر اجلها ، ذلك بعد سيطرة الثوار الليبيين على طرابلس العاصمة الليبية وفراره هو ومعظم اسرته الى اماكن مجهولة.

وما يدل على عدم اتزان القذافي في هذه المرحلة هو تفجير وزير التطوير الإقليمي في الحكومة الإسرائيلية أيوب القرا مفاجأة من العيار الثقيل، اليوم الجمعة، حيث قال أن معمر القذافي عرض على إسرائيل صفقة لوقف هجمات «الناتو».

ذلك مقابل إطلاق سراح الجندي الإسرائيلي الأسير «جلعاد شاليط» والمحتجز لدي حركة «حماس»، بالإضافة إلي توقيع اتفاق سلام في المستقبل بين إسرائيل وليبيا.

وأضاف القرا في تصريحات لـ«صحيفة الشرق الأوسط» أن القذافي وجه له دعوة رسمية لزيارة ليبيا من أجل التباحث في الاقتراح.

وإنه شخصيا كان يريد أن يلبي الدعوة، ولكن السلطات الإسرائيلية المختصة (يقصد المخابرات)، رفضت إعطاءه تأشيرة خروج لأسباب أمنية.

الجندي الاسرائيلي/جلعاد شاليط
وأوضح المسئول الإسرائيلي انه كلف صديق له من النمسا ليسافر مكانه، وبالفعل قام صديقة بالتكليف وسافر إلى ليبيا فعلا عن طريق تونس قبل 10 أيام، واجتمع مع سيف الإسلام القذافي وتحدث معه بالتفصيل في العرض المذكور.

وأبدى القذافي الابن استعداده لزيارة إسرائيل شخصيا برفقة الأسير شاليط والظهور أمام الكنيست «البرلمان الإسرائيلي»، مثلما ظهر في حينه الرئيس المصري، أنور السادات، بحسب ما ذكر المصدر للصحيفة.


اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق