السبت، 3 سبتمبر 2011

دوللي شاهين :نبيه الوحش كذاب ولم ير ملابسي الداخلية

الصفحه الرئيسيه


اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات
تقدم نبيه الوحش المحامى ببلاغ إلى النائب العام للتحقيق مع المطربة دوللى شاهين طالب فيه بمنعها من دخول البلاد لقيامها بالغناء بملابس مثيرة فى حفل بمدرسة "كوليدج دي ليسال" مما أدى إلى تحرش الطلاب بها.
كان برنامج برنامج 90 دقيقة على قناة المحور أجرى اتصالا هاتفيا مع أطراف الواقعة بدأها بالمحامى نبيه الوحش صاحب الدعوى الذى رفض فى بداية الحديث اتهام المحاور معتز الدمرداش له بأنه مثير للمشاكل وذلك على خلفية القضايا التى يرفعها على الفنانات الخارجات عن الآداب العامة وقال: أنهن يستفزوننا ورغم ذلك فنحن لسنا ضد الفن ولكننا ضد أدعياء الفن الذين يغنون "بمؤخراتهن" والملابس العارية مما يوقعهن تحت طائلة قانون العقوبات الذى ينطبق عليهن.
موصلات الجنس
تابع: أن غالبية المطربات الحاليات لا ينطبق عليهن وصف مطربات ولا مغنيات، لأنهن لا يملكن حنجرة ولكنهن يملكن أرداف وبطون عارية ومؤخرات، ولذا قمت برفع الدعوى لإنى رفضت أن أكون شيطانا أخرس فى الدفاع عن الثوابت الدينية والوطنية، وأنا لست مندهشا من المدارس التى تستضيف موصلات الجنس الصريح للمنازل أو للمدارس لأن وزارة التربية والتعليم تخلت عن النصف الأول ألا وهو التربية ثم تخلت عن النصف الثانى وهو التعليم.
وأضاف الوحش: أننى أملك الدليل على ما يفيد أنها –يقصد دوللى شاهين- لم تكمل الحفل الذى أقيم فى المدرسة لان الطلاب تحرشوا بها لدرجة أن المنظمين ألغوا الحفل ومنعوها من إقامة حفلات أخرى فى شم النسيم والتى كانت ستقيمها منعا للتحرش بها، موضحاً: أنا لست مكلفا من إحدى الجهات لرفع الدعاوى الخاصة بمنع فنانة من دخول مصر لأن الدفاع عن الأخلاق والوطنية والثوابت الدينية لا يحتاج إلى تكليف.
الملابس الداخلية
رفض الوحش اتهامه بأنه يسعى للشهرة من وراء ذلك رغم حفظ الدعاوى التى قدمها من قبل ضد الراقصة دينا والممثلة عبير صبري وقال: إذا كانت الشهرة فى سبيل الدفاع عن الأخلاق والثوابت الدينية فمرحبا بها لأنها لم تأت عن طريق التزوير والنصب والعري وأكل حقوق الناس بالباطل.
أضاف: أن ما فعلته دوللى شاهين يوقعها تحت طائلة القانون رقم 296، بسبب الأفعال العلنية الخادشة للحياء التى تقوم بها والملابس المثيرة التى ترتديها لدرجة أن ملابسها الداخلية كانت واضحة للعيان مما يعد مخالفة للآداب العامة، إضافة إلى أغنيتها الممنوعة من الإذاعة على الفضائيات والتى تحمل معنى خادش للحياء "أنا جيت" ولدى الصور التى نشرت وتؤكد كلامى.
شخصية محترمة
ردت الفنانة دوللى شاهين على الاتهامات قائلة: هذا الرجل لم يسع للشهرة على حساب الفنانين فقط بل إنه يكذب، فهل كان موجودا فى الحفل وشاهد ملابسي الداخلية أو تحرش الطلاب بي؟.. من العيب أن يخرج شخص ويقول مثل هذا الكلام دون ان يكون متأكدا فالحفل كان مقاما بالفعل وحضره مدير المدرسة ولقيت من الطلاب كل احترام و لم يحدث اى نوع من انواع التحرش بى.
تابعت دوللى: أن الجميع شاهد حفلاتى ورغما عنه وعن أمثاله فأنا شخصية محترمة، فلا يوجد أى شخص يستطيع أن يشاهد ملابسي الداخلية، وأما الحفلة فلم يتم الغائها ولم أمنع من إحياء الحفلات فقد أحييت منذ يومين حفل شم النسيم فى العين السخنة، أما الأغنية فلم تلغ.
الصحافة الصفراء
تضيف: هذا الرجل يستقى أخباره عن الفنانين من الصحافة الصفراء عبر محرك البحث "جوجل" دون أن يتأكد مما يقال أو يثار، فكيف يقول أنى استفزيت الثوابت الدينية فهل غنيت ضد الإسلام أو الدين؟.. أنه يسعى من خلال هذه البلاغات إلى عمل "بروباجندا" لنفسه.
نفى نجيب جبرائيل نائب رئيس مجلس أمناء المدرسة من بعيد أو قريب علمه بالحفل المزعوم وقال: نحن كإدارة لا صلة لنا بما حدث وقد تقدمنا ببلاغ للنائب العام ضد الوحش الذى لم يكف عن رفع القضايا الفاشلة على الجميع بداية من رئيس الوزراء ووزير الثقافة ووزير المالية إلى الفنانات فهو يبحث عن دور للإقلال من شأن هؤلاء, لذا فقد قررت استخدام مادة فى القانون معتمدا على كل الدعاوى التى حفظت لرفع قضية عليه.
اختتم الوحش البرنامج بقوله: أنا لست مندهشا من كلام جبرائيل لأنه معتاد على الدفاع عن الشواذ والبهائيين أما أنا فأبحث عن دور قيم وهذا الدور يحتاج لتضحية.

هناك تعليق واحد:

  1. فعلا دوللي عندها حق والوحش كذاب لم يرى ملابسها الداخليه لانها نادرا ما ترتدتديها كذب الوحش وصدقت النعجه أو تجربة الاستنساخ دوللي http://www.youtube.com/watch?v=l92QYo4E83c

    ردحذف