السبت، 3 سبتمبر، 2011

وائل غنيم يروي أغرب مواقفه مع "ولي عهد" النرويج وزوجته

الصفحه الرئيسيه

ابدي الناشط السياسي وائل غنيم، إعجابه من «موقف غريب» حدث له أثناء مشاركته في إحدى المؤتمرات التي تتحدث عن مواقع التواصل الاجتماعي ودورها في ثورات الشعوب العربية.



حيث كتب غنيم علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، اليوم الجمعة، انه كان مدعو مساء الخميس، في مؤتمر للحديث عن مواقع التواصل الاجتماعي ودورها في صناعة المستقبل.



وأضاف بالقول: "وفي قاعة الانتظار بتاعة المتحدثين سلم على راجل وزوجته كنت واقف قريب منهم، فسألتهم هما منين، فردوا من النرويج، وسألوني نفس السؤال فجاوبتهم إني من مصر فابتسموا والراجل قال لي ألف مبروك لثورتكم".



وتابع: " فبعد ما مشيوا، كملت كلامي مع الشخص اللي كنت واقف معاه وقال لي وهو يبتسم: أنت عارف دول مين؟ قلتله: لأ أنا ثقافتي في مشاهير الغرب في غير مجال التكنولوجيا زيرو .. فضحك وقال لي إن الراجل ده هو ولي عهد النرويج ودي زوجته!".



واختتم غنيم تدوينه علي «فيس بوك» قائلاً: "بصراحة تواضع وبساطة ولي عهد النرويج وزوجته، وإجابتهم علي سؤالي بكل أدب وعلى قد السؤال وبدون ما يقول مركزه.. شيء نتمنى حدوثه في العالم العربي..الكلام ده أساسا في صلب ديننا وثقافتنا".




اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق