الخميس، 1 سبتمبر، 2011

القبض على أكبر سارق خزائن في الأردن بعد يوم حافل بالمداهمات واطلاق النار

الصفحه الرئيسيه

ألقت قوات الأمن ليل الاثنين الثلاثاء القبض على أكبر سارق قاصات "خزائن" في الأردن بعد عملية أمنية واسعة شنها عناصر من الشرطة والبخث الجنائي في منطقة أم السماق غربي عمان على مدى أكثر من ثماني ساعات من يوم الثلاثاء.

وشهد حي الروابي في منطقة أم السماق غربي العاصمة عمان ليل الثلاثاء الأربعاء إطلاق نار كثيف إثر مداهمة قوات الأمن لإحدى عمارات الحي السكنية التي يختبئ بها مطلوب مسلح.

جاء ذلك بعد أن حددت قوات الأمن المتواجدة في منطقة أم السماق مكان مطلوب مسلح يختبئ في إحدى العمارات السكنية وبدأت بإخلائها تمهيداً لمداهمتها.

ونتج عن تبادل إطلاق النار إصابة المطلوب بساقه، بعد أن كان أصاب أحد رجال البخث الجنائي في ذات المكان، الأمر الذي سهل عملية القبض عليه.

وقال مصدر أمني لـ"خبرني" ليل الثلاثاء الأربعاء إن قوات الأمن تمكنت من تحديد مكان المطلوب في عمارة قرب مطعم "برجر كنغ" بشارع المدينة المنورة، وبدأت بإخلائها من ساكنيها تمهيداً لمداهمتها والقبض على المطلوب.

وفرض عناصر من الشرطة والبحث الجنائي طوقاً أمنياً مشدداً حول حي الروابي في منطقة أم السماق غربي العاصمة عمان بحثاً عن أحد المطلوبين المسلحين منذ ظهر الثلاثاء.

وقال شهود عيان لـ"خبرني" إن عناصراً من رجال الأمن والبحث الجنائي يفرضون طوقاً مشدداً حول حي الروابي لإلقاء القبض على أحد أرباب السوابق الذي تمكن من الفرار من قبضة رجال الشرطة أثناء محاولتهم القبض عليه ليل الاثنين الثلاثاء.

وكانت قوات الأمن رصدت في منطقة الدوار السادس غربي العاصمة عمان ليل الاثنين الثلاثاء اثنين من أرباب السوابق المتخصصين بالسرقات، يتجولان مسلحين.

وألقت الشرطة القبض على أحدهما بعد مقاومة عنيفة شهدت تبادلاً لإطلاق النار وانتهت بإصابته بساقه قبل القبض عليه.

وتمكن الأمن من تحديد موقع المطلوب الثاني داخل مربع سكني في حي الروابي . 

اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق