الخميس، 1 سبتمبر، 2011

رجل يحمل ويلد لأول مرة فى العالم..بالصور

الصفحه الرئيسيه

8/31/2011   5:42 AM
رجل يحمل ويلد لأول مرة فى العالم..بالصور




يعتبر الأمريكى توماس بيتى البالغ من العمر 37 عاماً الرجل الحامل الأول فى العالم، ليس هذا فقط وانما هو أب لثلاثة أبناء قد حمل فيهم ووضعهم من قبل، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح اليوم.

حيث أن "بيتى" قد أجرى عملية تغيير جنسى قبل 10 سنوات وتحول بعدها من أنثى إلى ذكر، والعلاج الهرمونى الذى تلقاه للتحول إلى ذكر لم يؤثر على قدرته الأنثوية على الإنجاب، وقالت زوجته: " تم تلقيحه بإستخدام الحيوانات المنوية لمتبرع مجهول"
ويقول طبيبه إن حمله كان طبيعيا.. وقال بيتى لبرنامج أوبرا وينفرى "إنها ليست رغبة رجل أو أنثى أن يكون لك طفل وإنما هى رغبة إنسانية".

ويذكر أن بيتى ولد كامرأة فى هاواى فى عام 1974، لكنه يقول إنه يشعر دائماً وكأنه رجلاً ، وعندما كان فى العشرينات من عمره وبدأ حقنه بهرمون "تستوستيرون"، مما أتاح له شعر الوجه وتغيير أعضائه الجنسية، وفى عام 2002 قام بإستئصال الثدى، وأصبح قانوناً رجل، لكنه إختار أن يبقى له مهبل ورحم وغيرها من الأجهزة الجنسية الأنثوية، بحيث يمكن للزوجين إنجاب أطفال، وزوجته قامت بجراحة لإستئصال الرحم، وحينها إشترى الزوجان الحيوانات المنوية من متبرع مجهول، والسيد بيتى تخضع للتلقيح الاصطناعى فى أواخر عام 2007، وبدأ الآن فى اتخاذ التستوستيرون مرة أخرى، رغبة فى إنجاب طفل آخر.





بعد الحمل
بعد الحمل






اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق