الاثنين، 19 سبتمبر، 2011

السبكي في مواجهة ساخنة مع الشناوي: دينا محترمة وعمرها ما عملت إغراء

الصفحه الرئيسيه

قال المنتج السينمائي، أحمد السبكي، الى أن فيلمه الجديد "شارع الهرم" حقق أعلى ايراد يومي في تاريخ السينما المصرية، موضحاً أن الإيرادات لا تدخل جميعها في جيبه وإنما 50% يذهب لدور العرض، و8% للشركة الموزعة .



وأكد أنه كان يتوقع نجاح الفيلم، لأن الشعب المصري بطبيعته يحب الموضوعات التي تبعث السعادة الى قلوبهم، معتبرا أن "شارع الهرم" تفوق على باقي أفلام العيد بالقصة وليس بالإيرادات فقط .



وأضاف، "الناس بعد الثورة نفسها تفرح وعايزة تفك عن نفسها شوية من جو الكبت اللي موجود في البلد الأيام دي".



واعترض السبكي على ما جاء به بعض النقاد من أن فيلم "شارع الهرم" به ألفاظ ومشاهد خارجة، مشيرا الى أن أبطال فيلمه هم بدرية طلبة، ومها أحمد، وحسن عبد الفتاح، ودينا ، وسعد الصغير" .



وأضاف "دينا ممثلة رائعة ومحترمة وعمرها ما عملت حاجة فيها إغراء... وأي أسرة في مصر تتمنى تجيب دينا ترقص في أفراحها" .



فيما اعترض الناقد السينمائي، طارق الشناوي، على أغلب ما جاء به السبكي في حديثه، مشيراً الى أن جمهور العيد هو حالة استثنائية، وليس الجمهور الدائم للسينما، حيث يذهب الناس الى السينما في أيام العيد من أجل الضحك والفرفشة فقط بغض النظر عن قصة الفيلم ومضمونه .



مضيفاً أن ما يؤكد صحة كلامه أن فيلم مثل "شارع الهرم" رغم ضعف الإمكانيات الهندسية والصوتية له، إلا أنه حقق ايرادات كبيرة، واعتبر أن تفوق هذا الفيلم جاء لردائة باقي أفلام العيد المنافسة.



ورأى الشناوي أن أفلام السبكي ما هي إلا امتداد لـ"بمب" العيد ولكن داخل السينمات، واصفا حال السينما المصرية بعد الثورة بـ "الضبابية" .



واشار الشناوي أن هناك أفلام تجارية تعبر عن السينما، ولكن "شارع الهرم" لا توجد فيه أي سينما، معتبرا فيلم "رسايل البحر" من أفضل الأفلام التي شاهدها في العشر سنوات الماضية .



وفي مداخلة هاتفية للفنانة دينا على فضائية "الحياة"، وهي بطلة فيلم "شارع الهرم"، قالت إن الرقص الشرقي يعتبر فن من الفنون يجب احترامه .



ووجهت اعتراض شديد اللهجة للشناوي قائلة "من فضلك وانت بتتكلم عليا بعد كدة متجبش أي حاجة عن الإغراء الجنسي أو الفضيلة لإني ست محترمة أوي وبعرف أحترم نفسي كويس"، وذلك ردا على حديث الشناوي بأنه لا توجد راقصة تحض على الفضيلة

اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق