الأحد، 11 سبتمبر، 2011

العربية" : طنطاوي يعتذر عن حضور جلسة محاكمة مبارك

الصفحه الرئيسيه

القاهرة : اعتذر المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة
عن حضور جلسة محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك في قضية قتل المتظاهرين لانشغاله بالحالة الأمنية في البلاد.، وفق لما ذكرته قناة "العربية" في نبأ عاجل.

وكان موقع "اخبار مصر" ذكر ان المشير طنطاوي وصل الى اكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس للادلاء بشهادته أمام محكمة جنايات القاهرة في قضية قتل المتظاهرين وتصدير الغاز لإسرائيل والفساد المالي، والمتهم فيها الرئيس السابق حسني مبارك ونجليه ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي و6 من مساعديه.


وقرر القاضي احمد رفعت رئيس المحكمة الاستماع الى شهادة المشير في جلسة سرية وفي اطار حظر تام لنشر الاخبار لحماية الامن القومي.

وتشهد الأكاديمية اليوم تعزيزات أمنية مكثفة من قوات الجيش والشرطة لتأمين زيارة المشير لمقؤ المحاكمة.

في غضون ذلك صرح مصدر مسئول بوزارة الصحة بأنه تم الدفع بنحو 15 سيارة اسعاف مزودة بفرق المسعفين والمستلزمات الطبية الى اكاديمية الشرطة والمناطق المجاورة لها لتأمين المحاكمة، بالاضافة الى سيارتين من العيادات المتنقلة المجهزة بطبيب أخصائي جراحة عامة وأخصائي أمراض باطنية.

وأوضح المصدر ان السيارات تمركزت داخل الاكاديمية وبالقرب منها وفي المناطق المجاورة على مسافات تتراوح مابين 2 الى 4 كيلومترات عن الاكاديمية.

وذكر المصدر أنه تم رفع درجة الاستعدادات القصوى بمستشفيات القاهرة الجديدة والبنك الاهلى والسلام ومنشية البكرى بالاضافة الى عدد من المستشفيات الاخرى من بينها التأمين الصحى بمدينة نصر والزهراء الجامعي والدمرداش و دار الشفاء، مؤكدا توفير مخزون من الادوية والمستلزمات وكميات كافية من أكياس الدم ومشتقاته.

اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق