الجمعة، 2 سبتمبر، 2011

مصري يبلغ الشرطة عن ابنه الوحيد بعدما حول منزله لوكر لبيع المواد المخدِرة

الصفحه الرئيسيه

القاهرة : بالتزامن مع احتفالات المصريين بعيد الفطر المبارك وفيما اعتبر خطوة شجاعة جدا ، قام والد أحد تجار المخدِرات بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء بإبلاغ الشرطة عن جرائم ابنه الوحيد بعدما تعددت شكاوى جيرانه من تصرفاته وتحويل منزله إلى وكر لبيع المواد المخدِرة.

وكشف مصدر أمني أن المتهم ويدعى "جلال . س - 24 عاما " كان دائم التعدى على جيرانه بالعريش ويحاول سرقتهم ، وعندما ضج الأهالى من تصرفاته توجه عدد منهم إلى والده للشكوى من تصرفات نجله الوحيد فوجئوا بقيام الأب على الفور بإخطار الأجهزة الأمنية عنه .

وفيما عزا الأب سبب ذلك إلى قيام ابنه بالإتجار فى المخدرات وأنه يأس من محاولات إبعاده عن هذا الطريق ، قام فريق من قسم مكافحة المخدرات بمديرية الأمن بشمال سيناء بالتوجه على الفور إلى منزل المتهم ، حيث تم ضبط كميات من نبات البانجو وأقراص الترامادول المخدرة ، بالإضافة إلى سلاح أبيض.

وبعد تحرير محضر بالواقعة ، قررت نيابة العريش حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الإتجار فى المخدرات.

يذكر أن عناصر مسلحة من بدو جنوب سيناء قامت في 27 يوليو الماضي بمحاولة اقتحام ميناء نويبع البحري وإطلاق أعيرة نارية مكثفة في الهواء للاستيلاء على شحنة مخدرات تم ضبطها بالميناء بحوزة لبنانيين اثنين داخل سيارتين ماركة مرسيدس وبلغ وزنها 154 كيلو جراما من مخدر الحشيش ، إلا أن القوات المسلحة قامت حينها بفرض سياج أمني حول الميناء وداخله لمنعهم من اقتحامه.



اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق