الخميس، 8 سبتمبر، 2011

الاغنيه التى تسببت فى مشكله مباراه الاهلى وكيما امس

الصفحه الرئيسيه

كان دايما فاشل في الثانوية".. أغنية من 48 كلمة فقط .. رددها مشجعي الألتراس أهلاوي في مبارة أمس – الثلاثاء - بين النادي الأهلي وكيما أسوان والتي انتهت 4/ صفر لصالح الأهلي، لتكون هذه الكلمات هي السبب في وقوع الاشتباكات العنيفة بين قوات الأمن المركزي وجمهور الأهلي.


جاءت كلمات الأغنية التي سخرت من الداخلية وكأنها 48 عود ثقاب سقطت على أعصاب الأمن التي اشتعلت غضبا وأشعلت استاد القاهرة مطاردات وضرب حيث صعدت القوات على مدرجات الجماهير بالعصي لتنهال عليهم بالضرب والسب، تقول كلمات الأغنية:


"كان دايما فاشل في الثانوية .. يادوب جاب 50%


بالرشوة خلاص الباشا اتعلم .. وخد شهاده بـ100 كلية


ياغراب ومعشش جوا بيتنا .. بتدمر ليه متعة حياتنا


مش هنمشي على مزاجك.. ارحمنا من طلة جنابك


.. لفق لفق في القضية.. هي دي عادة الدخلية


ممسوك مكتوبلي إرهابي دولي .. ماسك شمروخ وبغني أهلي"


الهجوم الشرس من الأمن والذي أدى لوفاة أحد الجماهير وإصابة أكثر من 130 آخرين من الطرفين، استفز الجماهير وجعلهم ينقلوا المعركة بينهم وبين الأمن لخارج الاستاد حيث قاموا بإشعال النيران في سيارات الشرطة وقطع الطرق المحيطة بالاستاد وإحداث تلفيات طالت أبواب الاستاد وسيارات لمدنيين كانت موجودة حوله.


أحداث العنف استمرت حتى صباح اليوم – الأربعاء- والذي يشهد محاكمة الرئيس السابق وهو الحدث الذي حرصت بعض جماهير الأهلي استغلاله والتواجد خارج قاعة المحكمة للتعبير عن غضبهم مما حدث أمس ورفضهم استمرار الظلم في عهد مبارك وبعد رحيله أيضا.


وجاءت أحداث أمس لتجمع ألتراس الأهلي بألتراس الزمالك "الوايت نايتس" أمام قاعة المحكمة بأكاديمية الشرطة اليوم، حيث تضامن مشجعي الزمالك مع مشجعي الأهلي واشترك الاثنان في تكوين جبهة لحماية أهالي الشهداء من أي محاولات للتعدي عليهم من قبل أنصار مبارك.


يذكر أن ألتراس الأهلي توعد بالرد القوي على وموت أحد أفرادهم والهجوم عليهم خلال المبارة، كما أعلنوا أنهم سوف يشاركون في مليونية 9 سبتمبر ليظهروا للأمن وجها آخرا غاضبا للألتراس الأهلاوي



اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق