الجمعة، 2 سبتمبر، 2011

بالصور.. زوجة هانيبال القذافى سكبت الماء المغلى على خادمتها

الصفحه الرئيسيه

17:21
الخادمة التى تم تعذيبها على يد زوجة هانيبال القذافى الخادمة التى تم تعذيبها على يد زوجة هانيبال القذافى
كتبت إنجى مجدى
Add to Google
تنشر الصحيفة صورا مروعة تؤكد وحشية ليس فقط الطاغية الليبى معمر القذافى ولكن أفراد عائلته نساء ورجالا، فتروى إحدى الخادمات بقصر ابنه هانيبال الذى غطت الحروق جسمها بالكامل من أعلى الرأس حتى أسفل القدم كيف أن زوجتة ألقتها بالماء المغلى بعد أن رفضت ضرب ابنتها.

وقد عثرت وكالة سى إن إن على الخادمة فى غرفة مهجورة داخل إحدى الفيلات الفاخرة التى تمتلكها العائلة المخلوعة على شاطئ البحر فى غرب طرابلس مغطاه بالحروق.

وتروى شيجا مولا التى أتت من أثيوبيا لخدمة أبناء هانيبال وزوجته ألين سكاف، كيف أن الزوجة، التى تعمل عارضة، قامت بسكب المياه المغلية أعلى رأسها حينما رفضت ضرب أبنتهم الصغيرة لأنها لم تتوقف عن البكاء.

ولم تتلق الخادمة أى علاج بل قامت سيدتها بحبسها فى غرفة مهجورة حتى خرجت بعض الديدان من الجروح. لكن أخذها أحد الحراس إلى المستشفى حيث تلقت بعض العلاج، إلا أنه بمجرد أن علمت ألين هددت الحارس بالسجن إذا تجرأ على مساعدة الخادمة مرة أخرى.

ولم تتوقف وحشية زوجة هانيبال القذافى عند هذا الحد فلقد أجبرت الخادمة على الإبقاء مستيقظة لمدة ثلاث ايام، على غرار أساليب التعذيب فى جونتانامو، ومنعت عنها الطعام والشراب فى حين قدمت للكلاب الطعام أمامها.

كما لك تكن هذه هى المرة الوحيدة التى تعرضت فيها الخادمة لوحشية الزوجة الدموية فقبل 3 أشهر قامت بإلقاء ما مغلى عليها.












اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق