الثلاثاء، 20 سبتمبر، 2011

تحديد ‏234 متهما جديدا في أحداث السفارة الإسرائيلية .. البحث عن سيارتي مرسيدس وبيجو كانتا توزعان أموالا علي المتهمين

الصفحه الرئيسيه


حصلت الأهرام علي معلومات مهمة عن أحداث السفارة الإسرائيلية‏,‏ فقد كشف مصدر مسئول عن أن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد شخصية‏234متهما جديدا لم يتم القبض عليهم‏.
أحداث السفارة الإسرائيلية
أحداث السفارة الإسرائيلية
وذلك من خلال تقرير تلقته من إحدي الجهات السيادية التي استطاعت تصويرهم ورصدهم من بين الذين اقتحموا مقر السفارة الإسرائيلية, وأن عددا كبيرا منهم حاولوا اقتحام مديرية أمن الجيزة.
وقد استطاعت أجهزة الأمن تحديد مكان اختفائهم وجميعهم من مناطق شعبية بالقاهرة والجيزة, خاصة مناطق بولاق الدكرور, وإمبابة, وأرض اللواء, والمطرية, وعين شمس, بالإضافة إلي متهمين من محافظات الشرقية, والمنوفية, وبني سويف, والفيوم, وسوف تتم ملاحقتهم خلال أيام.
وكشف مسئول رفيع المستوي لـ الأهرام عن مفاجأة جديدة هي تورط مجموعة من الأشخاص في عملية إحراق سيارات الأمن المركزي, ومديرية أمن الجيزة من خلال ضبط ثلاث دراجات بخارية تنقل زجاجات المولوتوف الحارقة التي استخدموها, وتم القبض علي مستقليها الذين قالوا إنها كانت تصنع بأحد الأماكن بمصر القديمة, وتوجهت أجهزة الأمن إلي تلك المناطق, لكن المتهمين استطاعوا الهرب, ويجري العمل للقبض عليهم بعد تحديد شخصياتهم, ومن المنتظر أن يرشدوا عن الممول الحقيقي لتلك الأحداث.
وأشار المسئول الأمني إلي مفاجأة أخري, وهي حضور سيارة مرسيدس إلي موقع الأحداث وكان صاحبها يدفع أموالا للمتورطين في الأحداث, واستطاعت أجهزة الأمن تحديد صاحب السيارة المرسيدس, ومقيم بفيللا بالنهضة شرق القاهرة, ومن المتوقع سقوطه خلال الساعات المقبلة, بالإضافة إلي شخص آخر كان يستقل سيارة بيجو وتبين أنه مقيم بالسيدة زينب, وأنه كان يوزع أقنعة واقية لعدد من الأشخاص خلال تلك الأحداث.
وكشف المسئول الأمني عن مفاجأة أخري بأن اثنين من الذين تم القبض عليهم أمام مقر السفارة الإسرائيلية ضبط بحوزة الأول خمسة آلاف جنيه, والثاني أربعة آلاف جنيه, وأنهما كانا يقومان بتوزيع مبلغ 200 جنيه علي المتورطين في عمليات الحرق, ومازالت التحقيقات مستمرة مع المتهمين للتوصل إلي معلومات جديدة.

اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق