السبت، 6 أغسطس، 2011

لتضمنه رقصات ساخنة وإيحاءات جنسية .. مليونية شعبية لمنع عرض "كيد النسا"

الصفحه الرئيسيه



الفن اونلاين : استمرارا للحملات التي انطلقت ضد مسلسل "كيد النسا"، دعا عدد كبير من الجمهور لمليونية شعبية لإيقاف عرض المسلسل وذلك لم يتضمنه من رقصات وإيحاءات لا تتناسب مع العرض خلال شهر رمضان.

وقد انتشرت العديد من الصفحات عبر الفيس بوك والتي تطالب بايقاف عرض المسلسل وتدعو لمقاطعته اخرهم صفحة بعنوان "مليونية شعبية لمنع عرض مسلسل كيد النسا".

وكتب المسئولين عن تلك الصفحة ان الهدف منها المقاطعه وليس الفضول ، كفاية قلة ادب بقى .. اعلام مضلل ومسلسلات عري ورقص وحسبنا الله ونعم الوكيل ".

وتأتي هذه الحملة بعد عرض المسلسل بعدة أيام وسبقته حملات عديدة انطلقت فور عرض الكليب الخاص بالمسلسل والذي يجمع بين بطلتي العمل سمية الخشاب وفيفي عبده حيث ظهرت العديد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي لمنع عرض المسلسل بعنوان "الحملة الرسمية لمنع عرض مسلسل كيد النسا"و " معا لمقاطعة المسلسل العربي كيد النسا الذي سيعرض في رمضان"، وعلق رواد الموقع على الكليب انه سئ واستفزازي ليس فقط للشهر الكريم بل هو مسئ للفن المصري عامة خاصة بعد الثورة المصرية التي هدفت للارتقاء في كل المجالات .

من جهتها علقت فيفي عبده على تلك الحملات بأنها مؤامرة مدبرة ضد المسلسل وخاصة أن العمل يشهد اقبالا جماهيريا كبيرا منذ بداية عرضه لذلك قررت أن لا تلتف لهذه الحملات مؤكدة في الوقت نفسه ان العمل لا يتضمن اية مشاهد ساخنة أو رقصات خليعة كما يتردد.






اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق