الأربعاء، 10 أغسطس، 2011

كأس العالم للشباب: الأرجنتين تفوز على مصر وتتأهل إلى ربع النهائي

الصفحه الرئيسيه

خرج المنتخب المصري من دور الـ 16 لنهائيات كأس العالم لكرة القدم للشباب تحت 20 عاما المقامة حاليا في كولومبيا بهزيمته امام منتخب الأرجنتين بهدفين لهدف.

وتعد هذه المرة الرابعة التي تخسر فيها مصر أمام الارجنتين في كأس العالم للشباب في اخر عشر سنوات.

روابط ذات صلةكأس العالم للشباب: مصر تفوز على النمسا وتواجه الأرجنتين في دور الـ 16موضوعات ذات صلةرياضةقدم لاعبو مصر اداء متميزا وأضاعوا فرصا خطيرة خلال المباراة كانت كافية لتعديل النتيجة وتحقيق الفوز.

و تألق الحارس استيبان اندرادا في إنقاذ مرماه من عدة كرات خطيرة، ولم يحالف الحظ مهاجمي مصر بقيادة محمد إبراهيم في عدة لعبات لينتهي مشوارهم في البطولة.

تقدمت الأرجنتين بهدف من ركلة جزاء سددها ايريك لاميلا في الدقيقة 42 .

ثم أضاف اللاعب المنتقل مؤخرا الى روما الايطالي الهدف الثاني من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 64.

ونجحت مصر في تقليص الفارق عندما سجل محمد صلاح هدفها الوحيد في الدقيقة 70 من ركلة جزاء أيضا.

وبعد الهدف هاجم المصريون بقوة بغية تحقيق التعادل لكن لاعبي الأرجنتين حافظوا على تقدمهم ليتأهلوا إلى ربع النهائي للقاء المنتخب البرتغالي الذي تغلب 1-صفر على غواتيمالا.

وكان المنتخب المصري بقيادة مدربه ضياء السيد قد تعادل في الدور الأول مع نظيره البرازيلي بهدف لكل منهما، ثم فاز على بنما بهدف، وتغلب على النمسا برباعية نظيفة، لكن فارق الأهداف جنب البرازيل لقاء المنتخب الأرجنتيني أبرز المرشحين للفوز باللقب.

ويرشح الخبراء هذا الجيل من اللاعبين للتألق في الملاعب المصرية خلال السنوات القادمة خاصة وأن بعضهم يلعب في الفرق الأولى بأنديتهم مثل محمد إبراهيم وعمر جابر واحمد توفيق(الزمالك) ومحمد النني( المقاولون العرب) وأحمد حجازي( الإسماعيلي).

اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق