الأربعاء، 31 أغسطس، 2011

رقص وبكاء واعترافات الفنانات في سهرات العيد

الصفحه الرئيسيه

الفن أونلاين: تطل عدد من النجمات خلال أيام عيد الفطر المبارك بصحبة الإعلامية بوسي شلبي التي انضمت أخيرا لأسرة تلفزيون النهار ، وذلك من خلال برنامج " النهاردة عيدك".


وتذاع اليوم حلقة الفنانة صباح التي شهدت حضور العديد من الشخصيات التي وردت في حياة صباح منها جانو ابنة شقيقتها و المذيعة هند ابنة الاعلامي الراحل احمد فراج الزوج لسابق لصباح ، كما حضرت اللقاء كلا من الهام شاهين و سمير صبري ،استقبلتها بوسي بزفة كبيرة في صالة كبار الشخصيات ، وأوضحت صباح عن اشتياقها لأكلة فول ، واكلات الحمام التي اوصت جانو ابنة شقيقتها باعداده لها.


وفي لقائها خلال السهرة وهو اول ظهور اعلامي لها بعد ثورة 25 يناير كشفت اسرار لاول مرة حول العلاقة التي ربطتها بالسيدة جيهان السادات و الزعيم الراحل جمال عبد الناصر و غنائها له و عندما ذكرها سمير صبري بالسؤال الشهير الذي سمعته من معظم ازواجها و هو " اما المنزل و الاولاد او الفن؟" و كانت الاجابه بالطبع الفن اولا و لكن عندما طالبها بالرد بعد مشوارها الفني الزاهر الطويل فجاءت اجابتها انها تفضل الاسرة و المنزل لان الفن مجهد جدا .





وفي سهرة الفنانة صابرين أكدت على صعوبة عودتها للغناء مرة اخري لانها شديدة النقد لنفسها خاصة في الاداء الصوتي ، جاء هذا بعد عرض بوسي لأغنية "صابرين و عمو ياسين" التي قدمتها وهي في عمر الـ 9 سنوات ، وعرض أغنية "اعتذار" و نفت صابرين وجود اي غيرة أو "نفسنة " بينها و بين بطلات المسلسل و كما تحدثت صابرين لاول مرة عن شخصية "الشيماء " التي تنوي تقديمها في عملها القادم ، واراءها حول ثورة 25 يناير ، ذلك الجزء الذي شهد تساقط دموع صابرين و هي تردد كلمات اغنية "مصر هي امي" .

وفي سهرة النجمة الفنانة غادة عبد الرازق اعترفت ان غناء نانسي عجرم لتتر "سمارة" ساهمت بنسبة 50 % في نجاحه ، و اكدت غاده ان الاراء السياسية للفنان شئ طبيعي لانه يعيش داخل المجتمع و هو "مش عبيط" – وانها تعرف بعض المتحولون سياسيا بعد الثورة.


وكشفت غادة عن قرب موعد زواجها من الإعلامي والكاتب الصحفي محمد فوده و ان العلاقة بينهما عشرة امتدت لاكثر من 17 عاما و انهما من مواليد برج "السرطان" ومن صفاته "الجدعنه" و الطيبة و نفت قيامها بالزواج في نفس ليلة ابنتها روتانا لانها تخجل من ذلك .


كما تكتمت غادة حول تفاصيل مسلسل "حبشتسوت" ، وعن دورها في فيلم "ريكلام" قالت انها ستظهر بشخصية مختلفة ، تتسبب في بكاء المشاهدين.


وفي سهرة النجمة نيكول سابا كشفت عن مشروع تجسيدها للفنانة "داليدا" ، والذي رفضته "داليدا" لانها تتحفظ علي اعمال السيرة الذاتية بصفة عامة نظرا لما قد تحتويه من لغط و احداث غير حقيقة و انه لايوجد مسلسل يتناول سيرة ذاتية لشخص ما الا و خرج اقاربه يعترضون بالقضايا و كما انهمرت دموع نيكول عندما تذكرت "حادث نور" في المسلسل وقالت انه يذكرها بموقف حقيقي مرت به في حياتها .


كما غلب علي لقاء الفنانة فيفي عبده العديد من الاستعراضات الراقصة مع المطرب الشعبي هوبا الذي شاركها الغناء و الرقص بـ "شيشة كيداهم"و حرصت الفنانة الشابة ايتن عامر علي حضور اللقاء و مشاركة فيفي التكريم و بعض وصلات الرقص .


اخبار مصر
الثوره المصريه تمنع تزييف 8.5 دولار بسبب الفساد
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق