الاثنين، 29 أغسطس، 2011

بسبب مشهد السرير .. دعوي قضائية ضد علا غانم وعمرو سعد

الصفحه الرئيسيه

يبدو أن الفنانة علا غانم تصر على إثارة الجدل حولها كل عام وخاصة في أعمالها الرمضانية حيث تشارك هذا العام في مسلسل "شارع عبد العزيز" مع عمرو سعد، فبجانب ملابسها المثيرة قدمت مشهد أكثر إثارة مع عمرو سعد دون مراعاة لشهر رمضان وهو الأمر الذي دفع المحامي عبد الحميد شعلان لرفع دعوي قضائية ضد العمل.

وأكد المحامي ان المشهد يعتبر خادش للحياء العام حيث يجمع بينهما على السرير دون مراعاة لمشاعر الصائمين، مشيرا إلي ان الدراما أصبحت تحرض على الرذيلة وإفساد الذوق العام بمثل هذه المشاهد التي تسئ للاسر المصرية ، على حد قوله.

وتعرضت أيضا علا غانم لحملة هجوم عنيف وذلك بسبب ملابس الساخنة والمثيرة التي ترتديها ضمن أحداث العمل بالإضافة إلي الألفاظ الخارجة والإيحاءات الجنسية التي يتضمنها أيضا.

من جهتها أكدت علا غانم لـ الفن اونلاين" أنها لم ترتدي أي ملابس مكشوفة خلال مسلسل شارع عبد العزيز مشيرة إلى أن نجاح ملابسها تتفق مع الشخصية الرومانسية التي تظهر بها خلال الأحداث لأنها فتاة عاشقة لدرجة الجنون .

وردا على الدعوي القضائية قالت علا أنها لا تهتم بهذا الأمر وأنها اعتادت عليه ولم تعد تشغل بالها به قط خاصة وأنها لا تهتم سوى برد فعل الجمهور والذي أشاد بها وبالمسلسل عبر صفحتها الشخصية على الموقع الاجتماعي الفيس بوك مؤكدة أنها لم تتسبب في فتنة المشاهد حسبما ردد البعض .

وأضافت علا أنها تعتبر اشتراكها هذا العام مع الفنان المتألق عمرو سعد خطوه هامة جدا في حياتها خاصة وأنها ترى أنه فنان موهوب يخلق جو من المنافسة الفنية والرغبة في التميز بين المشاركين معه .



اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق