الاثنين، 29 أغسطس، 2011

تحولك لشبح أو مسخ بالصور المشاهير قبل وبعد عمليات التجميل

الصفحه الرئيسيه


لهنّ
: لو اعتقدتِ يوما ما أن مشكلتك تنحصر في مظهرك الخارجي ولن تنهي إلا بتدخل جراح التجميل للحصول علي الجمال "الدليفري" للتكبير أو التصغير ، القص أو اللزق ، النفخ أو الشفط ، راجعي نفسك قبل أن تبدئي في تحقيق معادلة الجمال الواهية.
يقول الله سبحانه وتعالي في سورة التين (لَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيم)ٍ ، ولكن لا تقتنع العديد من السيدات بالجمال الطبيعي ، بالرغم من أن كثير من عمليات التجميل لا تفي دائماً بالأماني المرجوة ، بل قد تعطي نتائج عكسية تماما تصل إلى حد الكارثية على أيدي أمهر أطباء التجميل فى العالم .
وعن الآثار النفسية الضارة التى تصاب بها المرأة بعد القيام بعملية تجميل ، أجري مجموعة من الباحثين الكنديين دراسة حول الآثار النفسية الكارثية التى تنجم عن تلك العمليات ، وكشفت عن نتائجها مجلة "ومين هيلف" الكندية حيث لاحظ الأطباء ارتفاع فى حالات القلق والانهيار العصبي التي يمكن أن تقود إلى الانتحار لدي أشخاص أصيبوا بالخيبة وعدم الارتياح من مظهرهم الجديد بعد الخضوع لعمليات جراحية تجميلية.
وانتقل هوس التجميل من المشاهير إلى الفتيات والسيدات اللاتي يجرين مثل هذه العمليات دون الحاجة إليها ، وإذا كنتِ تفكرين فى إجراء عملية دون حاجة قهرية لذلك ، تابعي صور المشاهير التالية التي كان لها نتائج عكسية ، وذلك قبل اتخاذ القرار بتدخل مشرط الجراح

هايدي مونتاج



نجمة أمريكية 23 عاماً تتمتع بجمال صارخ ولكنها أجرت بعض عمليات التجميل ولكن لم تزدها جمالاً بالرغم من خضوعها إلى 10 عمليات تجميل بدت بعدها أقل جمالاً وتشبه دمية باربي .

ويقول جراح التجميل الأمريكي الشهير دكتور انتوني يون :   "في رأيي، إن أيا من هذه العمليات التجميلية العشرة التى أجرتها مونتاج فى يوم واحد ، لم تستفد منها من حيث الشكل على الإطلاق ، ولكنها استفادت منها إعلامياً فقط".

لجأت مونتاج إلى رفع الحاجبين ، حقن البوتوكس في الجبين ، وتصغير الأنف ، حقن الدهون بالخدود ، والحد من الذقن ، وشفط دهون الرقبة ، وعلاج لبروز فى الأذن ، تكبير الثديين وشفط الدهون على الخصر والوركين والفخذين الداخلية ، وزيادة حجم الأرداف  ، الأمر الذي اعتبره الأطباء جريمة فى حق نفسها وعلق بعضهم على الأمر أن مونتاج فى حاجة إلى علاج نفسي.

إدمان حقيقي

ويؤكد المتخصصون النفسيون أن لدي بعض السيدات مدمنات لعمليات التجميل وخاصة عندما يتقدم بهن العمر ، لذلك لا يعترفن بالقناعة وتعايش المرحلة السنية بسلام نفسي ، فهن يردن التمسك بالمظهر الشاب دون الاعتراف بسنوات العمر ، ومع تزايد القيام بعمليات التجميل يتحولن إلى مسخ ولا تجدي معهن أي عمليات بل تظهر بصورة عكسية تماماً ، ومن هؤلاء
جوان ريفرز


الممثلة الأمريكية جوان ريفرز اعترفت بأنها قامت بالكثير من عمليات التجميل بما في ذلك عمليات خاصة بشد تجاعيد الوجه والرقبة  ، وجراحة لشد جفن العين ، ولا تشعر بالأسف لما وصل إليه حال وجهها من شكل مبالغ فيه ، وتري أن الأمر جيد بالنسبة لها ، بالرغم من تمحور التجاعيد حول فمها بطريقة غير طبيعية نتيجة للشد أكثر من مرة.

دوناتيلا فيرساتشي



يؤكد د. بين أن أول شئ ملحوظ من كوارث عمليات التجميل لدوناتيلا فيرساتشي ملكة الأزياء هي حقن الشفة العليا بشكل مفرط ، بشكل لا يتلائم مع الشفة السفلى التي تميل لأن تكون 50% من حجم الشفة العليا ، بالإضافة إلى ذلك جلد فرساتشي يبدو شمعي باهت نتيجة لعلاجات الليزر متعددة وتكبير الثدي بشكل مفرط على جسدها النحيل .

مظهر فيرساتشي الغريب بات مصدر انتقاد وسائل الإعلام لها ، ومن التعليقات اللآذعة كان "أنها بذلك سيتلاشي لديها المظهر الإنساني المألوف".
جوسلين ويلدستين



ويلدستين هي الزبون الدائم وطفل أطباء التجميل المدللة وصاحبة نصيب الأسد من عمليات التجميل بنيويورك ، وذلك يبدو جلياً على صورها كلما تقدم بها العمر .
خضعت جوستين لعشرات من عمليات التجميل المضللة والفاشلة أملاً فى استعادة شبابها وزجها معاً ، ويذكر د. يون أن من ضمن عمليات التجميل التى خضعت لها ويلدستين كانت عملية رفع الحاجب ، تجميل، حقن الشفاه والذقن، حقن الدهون و زراعة للخدود ، ترميم وشد للجفون العلوية والسفلية ، وهو الإجراء التى خضعت له لتعطي عينيها مظهر القطط .
جاكي ستالوني


جاكي أم الممثل العالمي سيلفستر ستالوني ، وتزعم أنها تتحدث مع الكلاب بشأن المستقبل ، ولديها خطاً ساخنا للاستشارات النفسية تقدم من خلاله المشورة للمتصلين ، وشهرتها النسبية تأتي من كم العمليات الجراحية البلاستيكية التى أجرتها طوال مراحل عمرها .
أماندا لابور


وصل الجنوح وادمان عمليات التجميل بأماندا لابور إلى حد الجنون بعد أن قادها إلى تغيير جنسها لمرات ، ويقال أنها ولدت في الأصل رجلاً ، وخضعت لعمليات تجميل عديدة شملت جميع أنحاء جسدها من نفخ وشد وتكبير.
ميكايلا رومانيني


ميكايلا رومانيني شخصية بارزة في المجتمع الإيطالي ، وتبدو كأنها شخصية للرسوم المتحركة ، قامت بالعديد من العمليات الجراحية التجميلية للشفاه ، وهي صاحبة أكبر شفاه ، والتجاعيد لا تبدو على وجهها بقدر ما تظهر على رقبتها .

latoya jackson






اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق