الجمعة، 5 أغسطس، 2011

أختطاف عروسة جزائريه في شهر العسل من زوجها فى تونس

الصفحه الرئيسيه

أفادت تقارير صحفية اليوم باختطاف عروس جزائرية من زوجها أثناء قيامهما بقضاء شهر العسل في مدينة سوسة التونسية، وذلك بعد مهاجمتهما من قبل عناصر مجهولة.

وذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية اليوم الخميس أن عناصر مجهولة هاجمت العروسين الجزائريين أثناء تجولهما بمدينة سوسة الساحلية، وقاموا بالاعتداء عليهما بالضرب، واستولوا على جميع متعلقاتهما الشخصية، ونجحوا في اختطاف العروس عنوة من زوجها الذي نجح في الفرار، لكنه تعرض لإصابات خطيرة.

وبعد عملية الاختطاف اضطر العريس (34 عاما) إلى العودة إلى الجزائر؛ حيث قام بإبلاغ السلطات الأمنية بالقالة بولاية الطارف الجزائرية بالحادثة من أجل إخطار نظيرتها التونسية، والبحث عن عروسه المخطوفة (24 عاما).

وبحسب الصحيفة فإن هذا الحادث ليس الأول الذي يطال فتيات جزائريات، مشيرة إلى أنها تمتلك معلومات عن وجود فتاة جزائرية أخرى في عداد المختطفات منذ أسبوع، ولم يتم العثور عليها حتى الآن.

وتعيش تونس حالة من الانفلات الأمني منذ الإطاحة بنظام الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي في ثورة شعبية في الـ14 من يناير/كانون الثاني الماضي.

وشهدت العديد من المدن التونسية عمليات سلب ونهب وسرقة بالإكراه من قبل عناصر إجرامية، وهو ما أثر سلبا على تدفق السائحين إلى تونس.



اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق