الأربعاء، 31 أغسطس، 2011

تجرد من مشاعره الإنسانية .. موظف بالطب البيطري يخنق والدته بإيشارب بسبب الخلافات المالية

الصفحه الرئيسيه

تجرد موظف بمحافظة الشرقية من جميع المشاعر الانسانية وقام بخنق والدته التي تبلغ من العمر‏71‏ عاما بإيشارب حجاب الرأس وذلك بعد مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات مالية متكررة‏.

وكان اللواء محمد ناصر العنتري مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارا بالعثور علي جثة لسيدة تدعي وردة عبدالحميد سويلم في العقد الثامن من عمرها ملقاة بجوار منزلها بمدينة الزقازيق وتم تشكيل فرق بحث بإشراف اللواء عبدالرءوف الصيرفي مدير المباحث الجنائية وتوصلت التحريات التي قام بها النقيب جاسر زايد رئيس مباحث قسم الزقازيق إلي ان نجلها الموظف بالطب البيطري94 سنة وراء الجريمة.
وبتضييق الخناق عليه اعترف أنه قام بخنقها بإيشارب الحجاب بعد مشادة كلامية بسبب خلافات مالية كانت متكررة بينهما, بعد أن تأكد من أنها فارقت الحياة قام بإخفاء جثتها أسفل سرير حجرة النوم, ثم توجه مع أشقائه بإبلاغ الشرطة بإختفائها, وعندما عاد إلي المنزل لاحظ ظهور رائحة الجثة فقرر نقل الجثة لخارج المنزل وطلب من نجله البالغ من العمر02 عاما مساعدته في نقل جثة جدته فرفض الابن فقام الموظف بلف جثة والدته بملاءة السرير وحملها والقائها خارج المنزل. وتم إحالة الموظف القاتل إلي النيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار طارق ابوزيد المحامي العام لنيابات جنوب.

اخبار مصر
الثوره المصريه تمنع تزييف 8.5 دولار بسبب الفساد
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق