الأربعاء، 31 أغسطس، 2011

الساعدى القذافى يرفض الاستسلام للثوار ..ومتحدث بأسم العقيد يرفض المهلة ..ويصف الثوار بـ"الكلاب المسلحة"

الصفحه الرئيسيه

أفادت شبكة "سى إن إن" الأمريكية بأن "الساعدى" نجل العقيد معمر القذافى بعث برسالة إلكترونية لمراسلها فى طرابلس بشأن المهلة التى أعلنها مصطفى عبد الجليل رئيس المجلس الوطنى الانتقالى حتى السبت المقبل لاستسلام القوات الموالية للعقيد أمام الثوار.

القذافى وأبنه الساعدى

وذكرت الشبكة مساء اليوم الأربعاء أن الساعدى أعلن خلال هذه الرسالة رفضه للاستسلام ، متهما الثوار بأنهم تسببوا فى تدمير ليبيا .

فى الوقت نفسه رفض متحدث باسم العقيد معمر القذافى المهلة التى أعلنها رئيس المجلس الانتقالى مصطفى عبد الجليل للقوات الموالية للعقيد حتى السبت المقبل للاستسلام للثوار، وإلا يتم اللجوء إلى الخيار العسكرى.
ونقل راديو هيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سى) اليوم الأربعاء عن المتحدث قوله إن أى إنذار من قبل من وصفهم بـ"الكلاب المسلحة" لن يكون مقبولا.
وعلى صعيد متصل، أفادت تقارير إخبارية بأن الثوار تمكنوا من فتح جبهة لهم جنوبى مدينة سرت مسقط رأس القذافى وآخر معاقله الرئيسية، وذلك بعد أن تحركوا لحصارها.
وتشير التوقعات إلى أن أى صدام مسلح بين الموالين للقذافى والثوار فى هذه المدينة سيسفر عن خسائر هائلة يتكبدها كلا الطرفين، فيما لن يكون أمام رجال القذافى أى مخرج يلوذون من خلاله بالفرار .

اخبار مصر
الثوره المصريه تمنع تزييف 8.5 دولار بسبب الفساد
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق