الثلاثاء، 9 أغسطس، 2011

منة فضالي: تركت خطيبي بعد أن ضبطته يخونني مع منى هلا

الصفحه الرئيسيه

كشفت الفنانة المصرية منة فضالي أنها انفصلت عن خطيبها السابق الموسيقي عادل حقي بعدما ضبطته وهو يخونها مع زميلة لها في الوسط الفني أعلن بعد ذلك خطبتها عليها (منى هلا)، مشيرة إلى أنها تعلمت من أزمة عيد ميلادها، وأنها لن تكررها مرة ثانية لأنها قدوة لفتيات كثيرات.

وقالت منة في مقابلة مع برنامج "فاصل على الهواء" على قناة "المحور" الفضائية الإثنين 8 أغسطس فسخت خطبتي من الموسيقي عادل حقي بعدما "قفشته" يخونني مع زميلة لي في الوسط الفني، وبعد ذلك أعلن ارتباطه بها، ولكنه تركها أيضا، كما عرفت أنه كان يخونني أيضا مع زميلة أخرى".

وأضافت "شائعة خطبتي من ضابط غير صحيحة، والموضوع تعارف ولم يتم فيه أي شيء حتى الآن رغم أني عرفته قبل الثورة.. وتقدم لي أكثر من شخص، لكنهم كانوا يطلبون مني ترك التمثيل والجلوس في البيت لذلك كنت أرفض".

عيد ميلادها

وأكدت الفنانة المصرية أنها تعلمت من أزمة عيد ميلادها، وستأخذ حذرها في عيد ميلادها المقبل، ولن تكرر هذه الأزمة لأنها فتاة مصرية، ولا بد أن تحافظ على شكلها، خاصة وأنها قدوة لفتيات كثيرات، ولا تريد أن تهتز صورتها الجميلة لديهن.

ورأت منة أنها كانت مستهدفة في عيد ميلادها؛ حيث إن المصور الذي التقط الصور كان يعرف جيدا ماذا يريد، لافتة إلى أنه كان يصور بزاوية خاطئة من أجل أن يسيء لها، خاصة وأن نشر الصور تسبب لها في صدمة عصبية.

وأشارت إلى أن أزمة عيد ميلادها تسبب فيها زملاء لها في الوسط الفني بسبب الغيرة منها، معتبرة أن هذا الأمر لن يؤثر على عملها، خاصة وأن الله سبحانه وتعالى خلق كل شخص وله "كاريزما" خاصة به تختلف تماما عن الآخر.

27 عاما

وكشفت الفنانة المصرية عن أن عمرها الآن 27 عاما، وأنها بدأت العمل في مجال الفن عندما كان عمرها 10 سنوات، معتبرة أن أسوأ شيء في الوسط الفني هو الشهرة، والشائعات التي تطاردها باستمرار ولا تعرف مصدرها أو سببها.

واعتبرت منة أن تصرفها بطبيعة وتلقائية من الممكن أن يعمل لها مشاكل مع ناس كثيرة، خاصة وأنها صريحة، مشيرة إلى أنها عندما ارتبطت أعلنت قبل ذلك، وأنها عندما سترتبط مرة ثانية أو تتزوج ستعلن للجميع.

وشددت على أن الغيرة الفنية مشروعة، وأنها تكون سعيدة عندما تغار منها إحدى الفنانات؛ لأنه دليل نجاحها، لافتة إلى أنها لا تغار من أي فنانة، لكن بعض الفنانات يغرن منها، وهذا الأمر ليس غرورا وإنما ثقة بالنفس.

صاعق كهربائي

وأكدت الفنانة المصرية أنها أيدت ثورة 25 يناير منذ البداية، وأنها نزلت ميدان التحرير لكنها لم تظهر للناس خوفا من اتهامها بعمل شو إعلامي للتغطية على أزمة عيد ميلادها، مشيرة إلى أنها رأت الكثيرين ممن ركبوا موجة الثورة، ولم تفعل مثلهم.

وأوضحت أنه في حال الحكم على الرئيس السابق حسني مبارك بالإعدام، فإنها لا تستطيع معرفة شعورها وقتها سواء بالفرح أو التعاطف والحزن عليه، خاصة وأنه ارتكب أخطاء شنيعة في حق الشعب المصري.

وانتقدت حالة عدم الأمن الموجود في الشوارع حاليا في ظل انتشار البلطجة، وعدم وجود قوات شرطة فعلية على الأرض، لافتة إلى أنها لم تكن تتخيل في يوم من الأيام أن تحمل صاعقا كهربائيا في حقيبتها.




اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق