الجمعة، 26 أغسطس، 2011

شقيقة سعاد حسني: نادية يسري متورطة في مقتل سعاد مع صفوت الشريف

الصفحه الرئيسيه

تحدثت جانجاه شقيقة الفنانة سعاد حسني، مساء الخميس، حول قضية مقتل أختها سعاد وكشفت الكثير من التفاصيل الجديدة ورفعت الحجاب عن بعض المغالطات التي نشرت حول القضية.



حيث أكدت أن الكثير من وسائل الإعلام قامت بنشر الكثير من الأخبار الكاذبة عن تفاصيل وفاة أختها.



وقالت أن سعاد كانت مجندة لصالح «المخابرات المصرية» علي الرغم من رفضها، ولكن هناك ضغوط أجبرتها علي العمل مع المخابرات أيام صلاح نصر.



وأضافت أنها فتح القضية في مصر ولم تفتحها في لندن، كما نفت زواج سعاد حسني من احد الجواسيس لصالح مصر ويدعي احمد جوان، وأكدت أن سعاد كانت متزوجة من المخرج علي بدر خان في الفترة التي قيل عنها أنها تزوجت هذا الجاسوس.



وأوضحت جانجاه ان سعاد تزوجت المطرب عبدالحليم حافظ، وقالت ان وثيقة زواجها كانت معها في لندن وتم اطلاع والدتها عليها.



ومن جهة أخرى، أكدت أنها لم تستفيد من رفع قضية بخصوص قتل شقيقتها ولم يكن هدفها "الشو الإعلامي" أو الشهرة فهي أنفقت علي القضية حتى الآن ما يقرب من نصف مليون جنيه.



وفجرت مفاجأة من العيار الثقيل حيث أضافت أن الفنانة "نادية يسري" تريد أن تشويه صورة عائلة سعاد حسني، وتثبت أنها انتحرت ولم تقتل وهذا غير صحيح.



وأوضحت في مقابلة علي فضائية «القاهرة والناس» أن مصالحة نادية يسري في ذلك نفي التهمه عنها حيث أكدت أنها متورطة في اغتيال شقيقتها نظرا لان عملية الاغتيال وقعت في منزلها.



واختتمت جانجاه القول بان: " مصلحة نادية يسري إما أن تكون مهددة من الجهات المنفذة للقتل أو أخذت حفنه من الأموال نظير تسهيل عملية القتل، كما استبعدت قيام يسري بالاعتراف علي صفوت الشريف نظرا لاشتراكها معه في الجريمة".




اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق